تحضيرات المنتخب الوطني تتواصل في أجواء احتفالية بجربة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة kaka 22, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. kaka 22

    kaka 22 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فيفري 2008
    المشاركات:
    199
    الإعجابات المتلقاة:
    106
      25-03-2009 13:07
    تحضيرات المنتخب الوطني تتواصل في أجواء احتفالية بجربة

    زيارة لمركز المتخلفين ذهنيا ومعاينة كينيا بالفيديو





    اجرى المنتخب الوطني أول حصة تدريبية مساء يوم الاثنين بالمركب الرياضي بجربة ميدون والتي انطلقت في حدود الساعة الخامسة بحضور جماهيري محترم وسط اجواء احتفالية من خلال تواجد عدد من فرسان الجزيرة والجحفة




    ومجموعة من الفتيات يرتدين اللباس التقليدي سلمن الورود لكافة عناصر المنتخب الوطني.
    وتركزت هذه الحصة الاولى على ازالة الارهاق اثر مباريات نهاية الاسبوع والسفر للعناصر الدولية خارج ارض الوطن وتواصلت قرابة ساعة و15 دقيقة باشراف الاطار الفني: كويلهو والحبيب الماجري ورضا الجدي وبوبكر الحناشي والمختار النايلي.
    وشارك في هذه الحصة التدريبية كل اللاعبين ما عدا راضي الجعايدي الذي التحق باقامة الوفد مساء يوم الاثنين وياسين الميكاري الذي وصل بعد ظهر امس الثلاثاء.
    حصة فيديو
    واثر وجبة العشاء انتظمت حصة فيديو بحضور اللاعبين والاطار الفني حيث شاهد الجميع المباراة الودية للمنتخب الوطني مع نظيره الهولندي التي اجراها برادس.
    تصريحات
    واثر الحصة التدريبية تحدّث كل من حمدي القصراوي ووسام بن يحي وحسين الراقد لوسائل الاعلام الحاضرة وتوجهوا بالشكر لأهالي جربة على حفاوة الاستقبال ومنوهين ايضا بالظروف المتميزة على مستوى الاقامة بالوحدة السياحية من فئة 5 نجوم).
    واضاف هذا الثالوث بان هذا التربص سيكون مناسبة للاعداد كما يجب للمباراة الاولى مع منتخب كينيا ومشيرين ايضا لاهمية هذا اللقاء ومعربين انهم سيعملون على تحقيق نتيجة ايجابية لدخول هذه المرحلة الحاسمة من الباب الكبير.
    واثر هذه التصريحات انتظم حفل استقبال على شرف عناصر المنتخب الوطني واغتنم العديد من الاحباء الفرصة لأخذ صور تذكارية مع عناصر المنتخب ومجموعة من التوقيعات.
    حصة تدريبية ثانية صباحية
    وقام صباح أمس الثلاثاء المنتخب الوطني بحصة تدريبية بدون حضور جمهور شارك فيها لاعبو المنتخب الوطني دون اسامة الدراجي لتعرضه لنزلة برد لتنتظم مساء امس الثلاثاء حصة تدريبية ثالثة بحضور الجمهور.
    زيارة لمركز الماي
    وتحول اثر الحصة التدريبية الصباحية الطاقم الفني والاداري والطبي مع عناصر المنتخب الى مركز الماي فرع جربة ميدون للاتحاد التونسي لاعانة الاشخاص القاصرين ذهنيا اين انتظم على شرفهم حفل استقبال وحضروا لوحة راقصة من الفلكلور الافريقي لأطفال المركز وتبادل الصور التذكارية وقدم قائد المنتخب الوطني راضي الجعايدي لمركز الماي للاتحاد التونسي للقاصرين ذهنيا فرع جربة ميدون مساهمة مالية من عناصر المنتخب لمؤازرة العمل الانساني النبيل للجمعية تجاه هذه الفئة الخصوصية وحضرت الصباح لقطات جميلة ممضاة من عناصر المنتخب الوطني وهم يطلعون على انشطة المركز وجهوده في الاحاطة وتكوين مجموعة من الاطفال المتخلفين ذهنيا وتحدثوا مع الاطفال ومنشطي هذا المركز ومسؤوليه واخذ صور تذكارية بالمناسبة ادخلت الفرحة في صفوف هؤلاء الأطفال.
    حصة فيديو ثانية
    وتابعت عناصرنا مجموعة من المباريات للمنتخب الكيني مساء أمس الثلاثاء من خلال حصة فيديو بمقر الاقامة.
    الوزير في الموعد
    سيتابع وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية سمير العبيدي صباح اليوم الاربعاء الحصة التدريبية الصباحية للمنتخب الوطني بحضور الجمهور ايضا.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...