أبو تريكة في الجزائر 30 مارس لحضور حفل تكريمه

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة scorpio00, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      25-03-2009 13:12
    أعلن نادي الأهلي المصري أن نجم الفريق الأول محمد أبو تريكة سيسافر إلى العاصمة الجزائرية يوم 30 مارس الجاري لحضور حفل تكريمه كأفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2008م بحسب استفتاء صحيفة الهداف الجزائرية.

    وستقيم صحيفة الهداف الجزائرية حفل تكريم لأفضل رياضي عام 2008م بحضور رئيس الوزراء الجزائري وكبار الشخصيات الرياضية الجزائرية والعربية، والذي اختير فيه أبو تريكة أفضل لاعب بالقارة الإفريقية، والنادي الأهلي أفضل نادي في القارة السمراء.

    ويأتي هذا التكريم ضمن المساعي الحثيثة بين الجانبين المصري والجزائري لنبذ التعصب الكروي وتهدءة حالة الشحن المعنوية الكبيرة بين جماهير البلدين قبل مواجهتهما المرتقبة في السابع من يونيو المقبل على إستاد بليدة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.


    وقال مدير عام النادي الأهلي بهذا الصدد: "يجب أن أوجه الشكر لجميع الجزائريين لأن هذا التكريم يعكس مدى الارتباط والتلاحم بين الشعبين، وحقيقة نشعر بسعادة غامرة لأن هذا التكريم يأتي من الأشقاء الجزائريين".

    ومن المقرر أن يشكل نادي الأهلي المصري وفداً رسمياً للتوجه إلى العاصمة الجزائرية وحضور حفل تكريم صحيفة الهداف الجزائرية.

    جدير بالذكر أن أبو تريكة أحرز لقب أفضل لاعب يلعب داخل القارة السمراء، وثاني أفضل لاعب بالقارة الإفريقية في استفتاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...