جماهير ميلان تعتدي على غالبانى

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة scorpio00, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. scorpio00

    scorpio00 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      25-03-2009 15:09
    بدأت حادثة الاعتداء على نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني تأخذ منحى آخر تماماً وذلك بعد أن كشفت تقارير جديدة بأن غالياني تعرّض للاعتداء من جماهير ناديه الروسونيري وليست جماهير نادي نابولي كما ذكرت التقارير الأولية للحادثة.
    وكان غالياني قد تعرّض يوم الأحد الماضي لاعتداءٍ عنيف من قبل مجموعة من الجماهير عقب نهاية مباراة ميلان ونابولي ضمن منافسات الدوري الإيطالي التي انتهت بالتعادل السلبي حيث قامت الجماهير بالإحاطة بسيارة غالياني ومنعها من مواصلة مسيرها واعتدت عليها بالركلات والضربات القوية قبل أن يقوموا بشق إطارات السيارة قبل أن تتدخّل الشرطة.
    وبعد التحقيقات الأولية في الحادثة تمّ توجيه أصابع الاتهام لجماهير نادي نابولي لكن في تطوّرٍ كبير في مسار القضية أثبتت تقارير جديدة بأن جماهير ميلان هي التي قامت بالتهجّم على نائب رئيس ناديها ولم يتم الكشف بعد عن أسباب هذا الاعتداء.
    يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها جماهير النادي اللومباردي بمثل هذا النوع من المشاكل، حيث قامت مجموعة من جماهير الروسونيري خلال شهر ديسمبر الماضي باقتحام إحدى برامج كرة القدم في محطة تلفزيونية يملكها سيلفيو بيرلسكوني رئيس النادي مطالبين بتخفيض أسعار تذاكر حضور المباريات في ملعب السان سييرو. [​IMG]
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...