اكتشاف ثلاث ثغرات خطيرة في برنامج إتش بي أوبن فيو

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة ™D®ADEL, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      25-03-2009 16:44
    [​IMG]

    [​IMG]


    اكتشاف ثلاث ثغرات خطيرة في برنامج إتش بي أوبن فيو


    [​IMG]



    اكتشف باحثو شركة كور سكيورتي ثغرات في إصدارات OpenView Network Node Manager 7.51 و7.53 و7.53 من خلال الملف الإصلاحي NNM_01195. ولقد حثت شركة إتش بي عملائها على زيارة صفحة النشرات الأمنية الخاصة بها http://h20000.www2.hp.com/bizsupport/TechSupport/Document.jsp?objectID=c01661610 وتنزيل الملفات الإصلاحية الجديدة.

    علمًا بأن برنامج Network Node Manager يسمح للمسئولين بمراقبة أحداث نظام الشبكة عن بعد وتنفيذ اختبار الأداء. ومن بين الثغرات ثغرة ظهرت على الرغم من وجود ملف إصلاحي سابق لها. وتسمح الثغرات بتنفيذ برنامج عن بعد على الأجهزة المصابة وفي ظل إمكانيات Network Node Manager الواسعة، سيتمتع الهاكر بسيطرة كاملة على الأجهزة المصابة.

    جدير بالذكر أن باحثًا في كور سيكيورتي اكتشف الثغرات في يناير الماضي وتعاون مع شركة إتش بي لإصدار الملف الإصلاحي بعد الإعلان عن اكتشافه.


    [​IMG]
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. dontchat

    dontchat عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    406
    الإعجابات المتلقاة:
    601
      25-03-2009 18:51
    [​IMG]
     
  3. ™D®ADEL

    ™D®ADEL كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    4.134
    الإعجابات المتلقاة:
    5.859
      25-03-2009 19:15
    لشكر الكاتب استخدم خاصية الشكر [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. walid_tun

    walid_tun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    12.818
    الإعجابات المتلقاة:
    32.399
      25-03-2009 19:28
    الهاكرز ماخلاو حد في راحة ربي يهديهم و قومو بحاجات خير تنفع العباد

    :oh::oh:
     
    1 person likes this.
  5. NEW FOLDER

    NEW FOLDER عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جويلية 2008
    المشاركات:
    753
    الإعجابات المتلقاة:
    1.021
      25-03-2009 20:10
    كان ماثماش الهاكر
    شركات الحماية لن تجد ما تفعله و الشركات لن تطور منتوجاته
    على راي المثل
    مصائب قوم عند قوم اخرين فوائد
     
    1 person likes this.
  6. sofyen

    sofyen عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    81
      26-03-2009 10:24
    merci pour ce travail:satelite
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...