mercii

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة JIJOYS, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. JIJOYS

    JIJOYS عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2007
    المشاركات:
    241
    الإعجابات المتلقاة:
    76
      25-03-2009 17:26
    بسم الله الرحمان الرحيم
    و بعد
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

    المشكل : أعاني من عدة cicatrices صغييييييييرة على الوجه و أريد التخلص منها فارجو منكم الحل و شكرا
    مع العلم أن عمري هو 17 عام

    :satelite:
     

  2. JIJOYS

    JIJOYS عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2007
    المشاركات:
    241
    الإعجابات المتلقاة:
    76
      25-03-2009 22:07
    allooooooooooooooouuuuuuuu
     
  3. majdi007

    majdi007 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    601
    الإعجابات المتلقاة:
    713
      25-03-2009 23:13
    هل هي أثار حبوب أم جروح
     
  4. isamm2008

    isamm2008 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.011
    الإعجابات المتلقاة:
    370
      26-03-2009 11:53
    :besmellah1:

    اثار جروح و غرز
     
  5. JIJOYS

    JIJOYS عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2007
    المشاركات:
    241
    الإعجابات المتلقاة:
    76
      26-03-2009 12:40
    هي أثار حبوب
     
  6. majdi007

    majdi007 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    601
    الإعجابات المتلقاة:
    713
      26-03-2009 20:24
    بكل بساطة أخي هنلك معجون خاص عند الصيدلية ليس باهض الثمن تقتنيه فقط
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...