فياريال يسمح لجماهيره العاطلين عن العمل بدخول المباريات مجان

midoroi

نجم المنتدى
إنضم
23 فيفري 2009
المشاركات
7.820
مستوى التفاعل
12.150
أعلن نادي فياريال الإسباني عن سماحه لجماهيره العاطلين عن العمل بحضور مباريات الموسم المقبل مجاناً، شريطة أن يمتلكوا تذاكر موسمية لهذا العام.

وأشار فرناندو رويج رئيس نادي فياريال إلى أن هذه الخطوة جاءت لمساعدة جماهير النادي على تخطي آثار الأزمة الاقتصادية العالمية، وقال في مؤتمر صحفي عقده أمس الثلاثاء:"سوف يسمح لأصحاب التذاكر الموسمية الذين يتلقون إعانة بطالة من الحكومة بحضور المباريات مجاناً العام المقبل".

وأضاف "الهدف هو أن يلعب النادي دوراً اجتماعياً أكبر، وأن يظل أولئك الذين فقدوا وظائفهم بسبب الأزمة الاقتصادية قادرون على حضور مباريات كرة القدم في ملعب فريقهم".

كما كشف رويج عن قيام مجلس إدارة النادي والجهاز التدريبي واللاعبين والرعاة، بإنشاء صندوق خاص للمساعدة على تنفيذ الفكرة، وسيتم الاتفاق على التفاصيل الدقيقة خلال الأسابيع القليلية المقبلة.

وفي ذات السياق، أبدى مهاجم الفريق خوسيبا لورينتي دعمه للفكرة، مؤكداً على أن هذه الخطوة تعد من باب الوفاء للجماهير التي دأبت على دعم النادي ومؤازرته، وأضاف:"نحن مهتمون بالاشتراك في المشروع لأنه يبدو فكرة جيدة بالنظر إلى الفترة التي نعيشها، إذ فقد الكثيرون وظائفهم وسيكون من المؤسف ألا يستطيعوا حضور المباريات بسبب هذا الأمر





 
أعلى