احتمال غياب كاكا عن مباراة الإكوادور

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajdi1985, بتاريخ ‏25 مارس 2009.

  1. wajdi1985

    wajdi1985 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    349
      25-03-2009 21:55
    احتمال غياب كاكا عن مباراة الإكوادور
    [​IMG]


    أكد الجهاز الطبي لمنتخب البرازيل لكرة القدم أن فرص مشاركة كاكا في المباراة أمام الإكوادور يوم الأحد المقبل ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 هي 50 بالمئة.
    وقال جوزيه لويس رونكو طبيب المنتخب البرازيلي إن كاكا لاعب ميلان الإيطالي خضع لفحوص أظهرت عدم وجود كسور أو تضرر في عظام قدمه المصابة.
    وأضاف رونكو للصحفيين: "شعر بألم في قدمه وفضلنا أن يخضع للفحص، سنحاول الآن أن نجعله لائقاً للعب في المباراتين المقبلتين. لن يكون بوسعه اللعب اليوم لكننا لم نبدأ البرنامج العلاجي. فرصة مشاركته هي 50 بالمئة".
    هذا وتلتقي البرازيل التي تحتل المركز الثاني في التصفيات وتتخلف بست نقاط عن باراغواي المتصدرة مع الإكوادور على ارتفاع كبير عن سطح البحر في العاصمة كيتو وبعد ثلاثة أيام أخرى تلتقي البرازيل مع ضيفتها بيرو في بورتو آليغري.
    وقال دونغا مدرب منتخب البرازيل انه أدرج كاكا في خططه للمباراتين، وأضاف: "ننظر للجانب الايجابي في الموقف وهو أن بوسعه اللعب، لدينا 22 لاعباً وهو لاعب مهم لكن يتعين علينا الانتظار لنرى كيف سيسير العلاج".
    وتابع: "لن يكون لائقاً بنسبة 100 بالمئة بالتأكيد، لكن سيكون بإمكانه اللعب".
    وتحوم شكوك أيضاً حول مشاركة المهاجم أدريانو بسبب معاناته من إصابة في الكاحل، وغاب لاعب إنتر ميلان الإيطالي عن المران أمس الثلاثاء.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...