كريم السعيدي يمثل قريبا أمام مجلس التأديب

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة protoos, بتاريخ ‏26 مارس 2009.

  1. protoos

    protoos عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    295
    الإعجابات المتلقاة:
    358
      26-03-2009 03:06
    انتقل النادي الافريقي عشية امس الى عين دراهم في تربص تحضيري استعدادا لبقية المواعيد خلال هذا الموسم سواء في البطولة او في كأس رابطة الابطال الافريقية وما يأمله المسؤولون والاطار الفني هو ان تدور هذه



    التحضيرات في احسن الظروف.
    قائمة اللاعبين
    ويشارك في هذا التربص اللاعبون الآتي ذكرهم:
    عادل النفزي ـ صابر بن رجب ـ انيس العمري ـ محمد باش طبجي ـ منعم الدربالي ـ حمدي الورهاني ـ خالد السويسي ـ الاسعد الورتاني ـ حلمي حمام ـ موندومو ألكسي ـ اسامة السلامي ـ حمودة المعمري ـ محمد تراوري ـ ايزنوا اوتوروغو ـ ياسين بوشعالة ـ فانسون تشالا ـ خالد المليتي ـ صبري الونيس ـ برهان غنام ـ ماهر عامر ـ يوسف المويهبي وزهير الذوادي.
    وطبعا لن يشارك في التربص اللاعبون الدوليون وهم بلال العيفة ووسام بن يحي مع المنتخب الوطني ونور حضرية وحمزة المسعدي مع المنتخب الاولمبي وعاطف الدخيلي مع منتخب الاواسط..
    برنامج خاص
    وضبط الاطار الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي برنامجا خاصا للاعبين المصابين الذين يشاركون في هذا التربص وهم خالد السويسي ويوسف المويهبي وزهير الذوادي وموندومو ألكسي حتى يكونوا جاهزين في اقرب وقت ممكن..
    السعيدي خارج القائمة
    وما يلاحظ في قائمة اللاعبين غياب المدافع كريم السعيدي الذي سيحال على مجلس التأديب للجمعية بعد ان رفض يوم الاحد الماضي ان يكون على مقعد الاحتياطيين ضد النادي الصفاقسي.
    بالطائرة ذهابا وايابا
    وتجدر الاشارة الى ان الافارقة انتقلوا امس الى عين دراهم بالطائرة الى طبرقة على ان تكون العودة يوم السبت بالطائرة من طبرقة ايضا..
    المنجي النصري
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...