منتخبنا الوطني

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏27 مارس 2009.

  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      27-03-2009 11:44
    :besmellah1::besmellah1:
    :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
    أجرى منتخبنا الوطني يوم أمس الأربعاء آخر حصصه التدريبية بجزيرة جربة.. الحصة الصباحية مثلت حدثا هاما بالنسبة لكل عناصرنا الوطنية إذ كان السيد سمير العبيدي وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية حاضرا بالمركب الرياضي 7 نوفمبر بجربة ميدون وتابع الحصة التدريبية وصافح كل اللاعبين وتوجّه لهم بكلمات تشجيعية.
    كما توجه السيد الوزير الى مقر إقامة عناصرنا الوطنية وجلس مع كل اللاعبين على مائدة الغذاء وكان دائم التشجيع وأهم ما جاء في توجيهات السيد سمير العبيدي الى عناصرنا الوطنية: «مثلوا تونس على أفضل وجه والعبوا بقليّب بكل عزيمة وبإرادة قوية فكّروا دائما في رفع الراية الوطنية.. فكّروا دائما في تونس».
    تجاوب اللاعبين
    كل اللاعبين استحسنوا لقطة وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية وكان تأثرهم واضحا بالكلمات والنصائح والتشجيعات التي تقدم بها لهم السيد الوزير وهو ما جاء على لسان راضي الجعايدي الذي توجه للوزير قائلا: «لقد أسعدتنا زيارتك وكانت أفضل دعم معنوي لكل اللاعبين ونعدكم بأن نكون في مستوى آمال كل التونسيين ونشرّف تونس على أحسن وجه».
    انسحاب النويوي
    اللاعب لسعد النويوي لم ينه الحصة التدريبية الصباحية إذ غادر الملعب بعد حوالي عشر دقائق بعد أن أحسّ ببعض الألم. ولقد أعلمنا أحد مرافقي المنتخب الوطني أن ما أحسّ به النويوي لا يتعدّى بعض التعب وسيكون حاضرا خلال الحصة المسائية.
    ندوة صباحية
    إثر نهاية الحصة التدريبية الصباحية ليوم أمس كان لكل الاعلاميين الحاضرين بمركب 7 نوفمبر لقاء مع الثلاثي يامن بن زكري وعلي الزيتوني وجاسم الخلوفي الذين تحدثوا على الأجواء الطيبة التي يعيشها المنتخب مؤكدين على أن تربص جربة كان ناجحا ومعبّرين عن عزمهم على العودة بنتيجة طيبة من نيروبي.
    بلا جمهور
    الحصة التدريبية الأخيرة لظهر يوم أمس كانت بدون حضور الجمهور إذ خصّصها الاطار الفني لإجراء اختياراته التكتيكية قبل موعد يوم 28 مارس.

    :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...