كابيللو يسعى لتجربة عدد من اللاعبين في مواجهة ودية مع سلوفاك

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة walid9481, بتاريخ ‏27 مارس 2009.

  1. walid9481

    walid9481 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2.175
    الإعجابات المتلقاة:
    4.983
      27-03-2009 12:20
    [​IMG]




    في تجربة ودية ينتظر أن يتخلى فيها الإيطالي فابيو كابيللو عن خططه المعتادة ويلجأ لتجربة بعض الأمور الجديدة في الخطة والتشكيل يلتقي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم مع نظيره السلوفاكي غدا السبت في إطار استعدادات الفريقين لاستكمال مسيرتيهما في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    [​IMG]


    وتمثل المباراة غدا على استاد ويمبلي الجديد أفضل استعداد للمنتخب الإنجليزي بقيادة كابيللو قبل المواجهة المرتقبة مع نظيره الأوكراني يوم الأربعاء المقبل في تصفيات كأس العالم.

    ولذلك ينتظر أن يمنح كابيللو الفرصة لعدد من لاعبيه غير الأساسيين للظهور ضمن تشكيل الفريق ومنحهم الفرصة لإثبات وجودهم في صفوف المنتخب الإنجليزي.

    وربما لن يكون الأداء الجيد لأي لاعب في مباراة الغد تأكيدا على مشاركته في مباراة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات ولكن ما زالت هناك بعض المراكز التي تشغل بال كابيللو للاستعانة فيها بوجوه جديدة قبل بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا إذا نجح الفريق في التأهل للنهائيات.

    وينتظر أن يشارك حارس المرمى بن فوستر واللاعبون ليتون باينس وآرون لينون وكارلتون كول لبعض الوقت في مباراة الغد بينما قد تشهد المباراة المشاركة رقم 109 للاعب المخضرم ديفيد بيكهام ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي.

    وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها في التصفيات حتى الآن ويسعى الفريق إلى مواصلة هذه المسيرة الناجحة التي بدأها الفريق بقيادة كابيللو.

    ويدرك المنتخب الإنجليزي جيدا أن نظيره السلوفاكي الذي يتصدر مجموعته أيضا في تصفيات كأس العالم لن يكون لقمة سائغة في مباراة الغد.

    وقال إميل هيسكي مهاجم المنتخب الإنجليزي "من المهم أن نتحلى بالروح التي كنا عليها في آخر مباراة خضناها بالتصفيات.. نريد فقط مواصلة مسيرتنا الناجحة. ومع عودة بعض اللاعبين لصفوف الفريق تأقلمنا سويا بسرعة وشكلنا مجددا هذا الاتحاد في صفوف الفريق".

    وأضاف "نعلم أهمية كل مباراة ونعلم أنه من الضروري أن نلعب بإخلاص تام ونأمل في استمرار ذلك خلال المباريات القادمة.. هذه المباراة ستكون اختبارا جيدا أمام سلوفاكيا قبل خوض مباراتنا المقبلة في التصفيات يوم الأربعاء المقبل".

    وضمن ستيفن جيرارد مكانه في خط وسط المنتخب الإنجليزي خلال مباراة الغد ولكنه يحرص في نفس الوقت على نقل تألقه الواضح مع فريق ليفربول في الفترة الماضية إلى صفوف المنتخب الإنجليزي.

    وقال جيرارد "ستكون مواجهة جيدة واختبار جيد لنا.. لدي زميل هو مارتين سكرتيل وهو لاعب رائع وشخص يتطور باستمرار للأفضل وإذا كان زملاؤه بنفس الجودة فإننا سنقدم مباراة قوية بالفعل".

    وأشاد جيرارد أيضا بزميله المخضرم بيكهام الذي قد يخوض المباراة رقم 109 له مع المنتخب ليحطم بذلك الرقم القياسي السابق المسجل باسم بوبي مور قائد المنتخب الإنجليزي الفائز بلقب كأس العالم 1966 بإنجلترا.

    وقال جيرارد "إنه رقم قياسي يصعب إدراكه.. لنتمنى أن يحطمه بيكهام. أعتقد أنه يستحق ذلك. لقد قدم خدمات جليلة للمنتخب وأتمنى أن أراه يحطم هذا الرقم".

    وأضاف "أتمنى أن أستمر لمدة طويلة في صفوف المنتخب. أحب اللعب للمنتخب الإنجليزي والتواجد ضمن صفوفه. أشعر بالسعادة لمشاركتي مع الفريق في 70 مباراة دولية. غبت عن بعض المباريات بسبب الإصابة ولكنني أتمنى المشاركة في العديد من المباريات مستقبلا".

    ولا يعاني من لاعبي المنتخب الإنجليزي من الإصابات سوى شون رايت فيليبس وبيتر كراوتش ولذلك قد يحصل لينون على الفرصة للمشاركة مع الفريق بعدما أثار بمستواه مع توتنهام في الفترة الماضية إعجاب وثقة كابيللو.

    كما ينتظر ان يبدأ واين روني نجم هجوم مانشستر يونايتد المباراة ضمن التشكيل الأساسي للفريق بعدما تحدث إليه كابيللو عقب طرده خلال مباراة مانشستر مع فولهام مطلع الأسبوع الحالي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...