جيرارد يقول أن عقده مع ليفربول لمدي الحياة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة foreverkais, بتاريخ ‏27 مارس 2009.

  1. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      27-03-2009 13:59
    يسعي نجم وسط منتخب إنكلترا وقائد نادي ليفربول الإنكليزي، ستيفن جيرارد، للتوقيع علي عقد جديد مع ناديه يتيح له الاستمرار في الآنفيلد إلي أن يعتزل الكرة. وأفادت تقارير صحافية بريطانية بـأن اللاعب المخضرم أخبر مسؤولي فريقه بأنه يرغب في التوقيع معهم إلي الأبد. ونقلت عنه صحية الصن البريطانية قوله :" لا زال في عقدي عامين مع النادي. وإذا كانت هناك فرصة لتمديد هذه المدة، فأنا واثق من أني سأفعل ذلك ".

    هذا وقد ظهر جيرارد بمستوي متميز للغاية خلال الأسابيع القليلة الماضية، في الوقت الذي يشحذ فيه ناديه الهمم للدخول في المراحل المتقدمة من المنافسة علي لقبي الدوري الإنكليزي الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنه يحظي باهتمام ومتابعة خلال هذه الأثناء من جانب الفريق الملكي الاسباني، ريال مدريد. لكن الصحيفة أكدت في ذات الوقت علي أن قائد الريدز – الذي سيتمم عامه التاسع والعشرين في مايو المقبل – مستعد للتوقيع علي عقد جديد مع ليفربول للاستمرار معه حتي اعتزاله الكرة.

    وقالت الصحيفة أن مدرب الفريق الاسباني رافاييل بينيتز قام بالتوقيع مؤخرا ً علي اتفاق طويل المدي مع إدارة النادي، واضعا ً بذلك حدا لموجة الجدل والشائعات التي طاردته خلال الآونة الأخيرة بشأن مستقبله في الآنفيلد. أما جيرارد من جانبه فقال:" لم أشعر طوال مسيرتي مع الكرة بنفس إحساس السعادة الذي يراودني الآن. فأنا ألعب في فريق كبير وسط كوكبة من اللاعبين الدوليين. كما أن أثق كامل الثقة في المدرب وعلي ثقة أيضا من أن بإمكاننا أن نكون ناجحين. لقد كنت أعاني منذ عديد السنوات لعدم تمكننا من المنافسة علي الألقاب، لكن خلال الوقت الحالي، ألعب في فريق قادر علي هزيمة أي فريق في البطولة".

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...