لمنتخب التونسي يستضيف نظيره النرويجي في لقاء ودي ي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة bahzed bouchnak, بتاريخ ‏27 مارس 2009.

  1. bahzed bouchnak

    bahzed bouchnak عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2008
    المشاركات:
    747
    الإعجابات المتلقاة:
    355
      27-03-2009 14:33
    :besmellah1:


    لمنتخب التونسي لكرة اليد يستضيف نظيره النرويجي في لقاء ودي يوم 13 جوان



    [​IMG]تونس 27 مارس 2009









    نظر المكتب الجامعي لكرة اليد خلال الاجتماع الذي عقده مساء الخميس في عدد من المسائل تتعلق بالخصوص بانشطة الجامعة ومختلف المواعيد الرياضية القادمة للمنتخبات الوطنية. وقدم السيد سيد العيارى المدير الفني الوطني تقريرا حول مشاركة المنتخب التونسي للرجال في دورة النمسا الدولية التي اقيمت من 20 الى 22 مارس الجارى في اطار الاستعدادات للالعاب المتوسطية /بيسكارا 2009/.
    وأوضح ان مشاركة المنتخب التونسي الذى تحصل على المركز الثالث من هزيمتين امام المجر /29-31/ والنرويج /31-33/ وفوز واحد على النمسا /26-24/ كانت طيبة عموما معربا عن ارتياحه لما تميز به اداء العناصر الوطنية التي تتراوح اعمارها بين 18 و19 سنة من روح انتصارية عالية وانضباط كبير.
    واضاف ان هذه الدورة شكلت مناسبة للوقوف على استعدادات اللاعبين وتمكينهم من فرصة الاحتكاك بمنتخبات اوروبية عريقة مبينا انه تم تشريك كامل الرصيد البشرى في المباريات الثلاث وهو ما ساهم في مزيد تحفيز اللاعبين.
    وأوضح انه يتعين على هذه المجموعة التي ينتظر ان يتم تدعيمها بعناصر شابة اخرى مواصلة العمل من اجل تحقيق الاهداف المرسومة وهي التاهل الى دورة الالعاب الاولمبية /لندن 2012/.
    وعلى هامش هذه الدورة تقرر تنظيم مباراة ودية بين المنتخب التونسي ونظيره النرويجي يوم 13 جوان القادم في تونس في اطار الاستعداد لدورة الالعاب المتوسطية القادمة. كما تم التطرق الى تحضيرات المنتخب التونسي للاصاغر للمونديال القادم التي تستضيفه تونس خلال شهر جويلية القادم.
    وسيتحول المنتخب التونسي في هذا الصدد الى مدينة بورتو لاجراء ثلاث مقابلات ودية مع نظيره البرتغالي ايام 3 و4 و5 افريل القادم.
    ومن جهته سيشارك المنتخب التونسي للاواسط الذي يستعد بدوره لبطولة العالم في دورة بجربة من 9 الى 12 افريل المقبل بمشاركة منتخبات ليبيا والجزائر ومصر.
    ومن جهة أخرى تعرض المكتب الجامعي الى مسالة حقوق البث التلفزي وتقرر في هذا السياق اعداد مشروع كراس شروط لتنظيم عملية بيع حقوق النقل التلفزي لمباريات البطولة والكأس للموسم القادم.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...