النويوي بخير وكويلهو يحذّر من كينيا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة wajih90, بتاريخ ‏27 مارس 2009.

  1. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      27-03-2009 17:45
    :besmellah1:
    أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم تربّصه بجزيرة جربة وشدّ الرحال صباح أمس الخميس الى كينيا في رحلة خاصة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية انطلقت من مطار جربة الدولي في حدود الساعة التاسعة وأربعين دقيقة.
    كانت منتخبنا الوطني أجرى حصته التدريبية الأخيرة ظهر أمس الأول الاربعاء بدون حضور الجمهور ليضع الاطار الفني اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستواجه المنتخب الكيني يوم 28 مارس، هذه الحصة التدريبية سجّلت غياب اللاعب لسعد النويوي الذي كان قد غادر الحصة التدريبية الصباحية واتّجه الى العاصمة للقيام ببعض الفحوصات عن طريق الأشعة أثبتت أنه بخير اذ التحق بالمجموعة بجربة مساء نفس اليوم.
    كويلهو يشيد بالمنتخب الكيني
    على إثر نهاية الحصة التدريبية الأخيرة انتظمت بالمركب الرياضي 7 نوفمبر بجربة ميدون ندوة صحفية بحضور الممرن الوطني كويلهو الذي تحدث عن الأجواء العامة لتربص جربة مشيرا الى أن هذا التربص كان قصيرا من حيث المدّة لكنه كان ناجحا على جميع المستويات. وفي حديثه عن المنتخب الكيني أكّد الممرن الوطني أن هذا المنتخب يمتاز بالعديد من نقاط القوة وهو فريق متكامل يزخر بعدّة لاعبين يملكون مهارات فردية كما يمتازون بالسرعة وأكّد أن هذا المنتخب كانت له تحضيرات واستعدادات طبية، كما ذكر كويلهو أن الاطار الفني للمنتخب الوطني كانت له متابعة ومعاينة ودراسة للمنتخب الكيني من خلال مشاهدة المباراتين الوديتين للكينيين أمام المنتخب المصري والمنتخب الايراني، كما تحدث عن بعض النقاط التي يمكن أن تخدم الكينيين مثل عامل الارتفاع والجمهور.
    كلنا مدافعون وكلنا مهاجمون
    تحدث كويلهو عن استعدادات منتخبنا الوطني مؤكدا أنه يمتاز باللعب الجماعي، وحول الطريقة المنتظر اتباعها في مباراة كينيا قال كويلهو: «كل اللاعبين مدافعون ان لم تكن الكرة بحوزتنا وكل اللاعبين مهاجمون إن كانت الكرة في حوزتنا» مشيرا الى أن السرعة التي يتمتع بها المنتخب الكيني تتطلب الحذر أحيانا.
    لقاءات قبل الرحلة
    قبيل رحلة كينيا كانت حوارات مع بعض عناصرنا الوطنية ولقد عبّر الجميع عن تفاؤلهم وعن عزمهم القوي من أجل العودة بنتيجة طيبة.
    وسام بن يحيى
    لقد كانت الأجواء طبية خلال التربص وشعرنا بالارتياح في جزيرة الأحلام، وهي أجواء ستجعلنا على أتم الاستعداد لمباراة كينيا.
    حمدي القصراوي
    كل الظروف كانت ملائمة فكان التربص ناجحا على جميع المستويات، جربة رائعة، ولقد كنت سعيدا إثر زيارتنا لمركز رعاية المتخلفين ذهنيا وكل هذه الظروف جعلتنا نشعر بالمسؤولية وهو ما سنؤكده غدا.
    أيمن الدمعي
    إن تربص جربة مكنني من التأقلم أكثر مع المجموعة خاصة وأن الجميع هنا في جربة حرصوا على توفير أطيب الظروف، ونحن بدورنا سنكون في مستوى كل هذه المجهودات.
    رضا جدي (مدرب وطني مساعد)
    أصبحنا على أتم الاستعداد لمواجهة المنتخب الكيني الذي يعتبر منتخبا متكاملا ويملك لاعبين ممتازين رغم بعض الغيابات على غرار متوسط الميدان الدفاعي مكاشا ولاعب محور الدفاع ادار أوشيانغ.
    اللاعبون يشكرون الوزير
    الزيارة التي أداها السيد سمير العبيدي وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية الى عناصرنا الوطنية خلال اليوم الأخير من تربّص جربة كان لها الأثر الطيب في نفوس كل اللاعبين وكل المسؤولين والكلمات التي وجهها السيد الوزير الى اللاعبين كان لها الوضع المؤثر عليهم وقد توجهوا بجزيل الشكر الى السيد سمير العبيدي ووعدوه بأنهم سيكونون في مستوى آمال سيادة رئيس الدولة وكل الشعب التونسي.

    :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
     
  2. Goldon-vision

    Goldon-vision عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    810
    الإعجابات المتلقاة:
    334
      27-03-2009 18:51
    inchalah mar****a
    :easter::easter:
     
  3. zleza

    zleza مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2006
    المشاركات:
    8.528
    الإعجابات المتلقاة:
    10.128
      27-03-2009 18:57
    أتمنى أن يلعب النويوي و لو لثواني معدودة لكي يصبح لاعب تونس بصفة نهائية

    و نبعدوا على مشاكل وقعنا فيه سابقا

    و بالتوفيق لمنتخبنا الوطني
     
    1 person likes this.
  4. weld el hamra

    weld el hamra عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2007
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    106
      27-03-2009 21:51
    victoire sans aucun doute:tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...