المنتخب الوطني يضع اليوم في نيروبي اللمسات الأخيرة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة DRAGON2009, بتاريخ ‏27 مارس 2009.

  1. DRAGON2009

    DRAGON2009 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.496
    الإعجابات المتلقاة:
    2.073
      27-03-2009 21:38
    اجرى المنتخب الوطني لكرة القدم عشية امس بنيروبي حصة تدريبية خفيفة وذلك لازالة الارهاق جراء الرحلة الشاقة التي استغرقت قرابة الست ساعات والنصف .
    وسيجري منتخبنا ظهر اليوم حصته التدريبية بالملعب الرئيسي بنيروبي الذي سيحتضن غدا مباراة كينيا وتونس في الرابعة بعد الظهر(16.00) بالتوقيت المحلي والساعة الثانية (14.00) بتوقيت تونس ومما تجدر الاشارة اليه ان خط الدفاع سيحافظ على تركيبته تقريبا حيث ينتظر ان يحرس حمدي القصراوي الشباك وتكون الى جانبه العناصر ذوي الخبرة على غرار قائد المنتخب راضي الجعايدي وكريم حقي وياسين الميكاري الذي اكد غزارة عطائه كلما كان في الموعد .وبخصوص لاعب ديبورتيفو لاكورونا الاسباني الاسعد النويوي الذي ولئن شارك في الرحلة فان ظهوره في التشكيلة غدا يبدو غير متاكد بالرغم من ان الكشوفات بالرنين المغنطيسي التي خضع لها اول امس اكدت ان اصابته لا تكتسي خطورة .
    في وسط الميدان لم تتضح بعد اختيارات كويلهو والاكيد ان العناصر الاكثر استعدادا ستكون حاضرة في هذا الموعد الهام والذي سيكون النجاح فيه خطوة هامة على درب الترشح لمونديال 2010 .

    ندوة صحفية لكويلهو صباح اليوم
    يعقد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم امبارتو كويلهو صباح اليوم في حدود الساعة الحادية عشرة بالنزل الذي يقيم فيه منتخبنا ندوة صحفية وسيكون كويلهو مصحوبا بثلاثة من لاعبينا الدوليين .
    كما سيكون على ذمة الاعلاميين عنصرين من المنتخب الوطني مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية التي سيجريها منتخبنا في نفس توقيت المباراة


    ــــــــــــــــــــــــــــ

    لحظة بلحظة مع المنتخب الوطني من جربة الى نيروبي

    وصلت طائرة «الجم» للخطوط التونسية والمقلة لوفد المنتخب الوطني لكرة القدم مطار نيروبي بعد ظهر أمس الخميس (الرابعة والنصف بتوقيت تونس) قادمة من مطار جربة جرجيس الدولي حيث غادرته في الساعة العاشرة و15د صباحا وعلى متنها 86 شخصا، علما أن هذه الطائرة هي من نوع «بوينغ 737» وقائدها غيداوي زايد والمضيفين احمد بوشوشة، سعدون حميدة، ماهر بلحاج قاسم ومراد سعود. وكانت هذه الطائرة حلت بمطار جرجيس في حدود الساعة التاسعة و5د صباحا قادمة من مطار تونس قرطاج الدولي.
    اجراءات سريعة
    وعملت مختلف الاطراف بمطار جربة جرجيس الدولي (ديوان الطيران المدني، الخطوط التونسية، الديوانة، الأمن..) على أن تتم اجراءات السفر بسرعة ووضعت الخطوط التونسية كميات كبيرة من المياه والعصير والمشروبات داخل الطائرة على ذمة المنتخب الوطني لكرة القدم.

    انضباط كلي
    وحسب البرنامج المحدد لهذه الرحلة نشير الى انضباط جميع اللاعبين الذين التحقوا بمطعم النزل في حدود السابعة والنصف صباحا وكانوا بزي موحد وغادروه في الثامنة وكان في توديعهم اطارات النزل واعترافا من عناصر المنتخب بحفاوة الاستقبال والخدمات المتميزة قاموا بتسليم عملة النزل مجموعة من أزيائهم الرياضية اضافة الى كرة قدم.

    كويلهو يشيد
    اثر وجبة العشاء مساء يوم الاربعاء حرص ممرن المنتخب الوطني كويلهو على تدوين كلمات في سجل النزل مقر إقامة النزل أشاد فيها بالمستوى الراقي والخدمات المتميزة التي توفرت للمنتخب الوطني طيلة اقامته.
    راضي الجعايدي
    يتحدث لزملائه
    أثناء وجبة العشاء تناول قائد المنتخب الوطني راضي الجعايدي الكلمة وثمن بالمناسبة مجهودات مختلف الاطراف حتى يدور هذا التربص في احسن الظروف حاثا زملاءه أن يكونوا في المستوى المطلوب في المباراة الاولى التي ستدور غدا امام المنتخب الكيني.
    الجمهور في الموعد بالمطار
    تواجد الجمهور ببهو مطار جربة جرجيس الدولي صباح أمس وأدخلوا أجواء احتفالية بالمطار.
    ميمون التونسي





    ــــــــــــــــــــــــــــ

    حمدي القصراوي: «عازمون على قهر عائق الارتفاع»

    حرصا على تمكين المشاهدين من متابعة مقابلة كينيا وتونس سعت مؤسسة التلفزة التونسية كما جاء في بلاغ لها الى تامين النقل المباشر لهذا اللقاء من خلال اجراء مفاوضات مع الشركة المالكة لحقوق البث التلفزي لهذه المسابقة.
    ورغم المساعي الحثيثة التي بذلتها مؤسسة التلفزة التونسية لتمكينها من البث الارضي للمقابلات الثلاث التي سوف يخوضها المنتخب الوطني مع كينيا ثم مع كل من الموزمبيق ونيجيريا فقد تعذر عليها التوصل الى صيغة تفاهم مع الشركة المالكة لحقوق البث بسبب الشروط المجحفة والتكاليف المشطة التي وضعتها هذه الشركة.
    ولئن لن يتسنى للجمهور الرياضي التونسي مواكبة هذا اللقاء مباشرة فمن المؤكد انه سيقف كعادته الى جانب منتخب بلاده تعبيرا عن مساندته له في مستهل مشواره في هذه التصفيات التي سيخوضها افراد المنتخب بروح وطنية عالية.
    :40: :copy:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...