النجم الساحلي انطلاق التحضيرات للقاء الشلف

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏28 مارس 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      28-03-2009 08:03
    النجم الساحلي



    انطلاق التحضيرات للقاء الشلف



    بعد راحة بداية الاسبوع التي تلت مباشرة لقاءه بالملعب التونسي والتي امتدت الى حدود يوم الاربعاء استأنف النجم الساحلي نشاطه مساء الخميس وبذلك تعطى اشارة الانطلاق لأول حصة تدريبية في برنامج التحضيرات للقاء أولمبي الشلف الجزائري الذي سيدور يوم الجمعة 3 أفريل 2009 وإذا ما انطلقت التحضيرات بملعب امحمد معروف فإن الاطار الفني للنجم الساحلي برمج بعض الحصص التدريبية بين ملعبي خطّاف القلعة الكبرى وسبورتينغ المكنين لتعويد اللاعبين على التأقلم على الارضية الاصطناعية نظرا وأن أرضية ميدان الشلف الجزائري من العشب الاصطناعي.



    بعد غياب طويل



    سجلت الحصة التدريبية الأولى من برنامج التحضيرات للقاء الشلف الجزائري ظهور اللاعب أحمد ميدة مع بقية اللاعبين وذلك بعد غياب طويل بسبب العملية الجراحية التي أجريت عليه فأي دور له في ظل تواجد حمدي المبروك؟



    ظهور الغربي



    بالتوازي مع عودة أحمد ميدة الى أجواء الملاعب سجلنا استئناف اللاعب عفوان الغربي لنشاطه بصفة طبيعية وذلك بعدما تخلص من مخلفات اصابته نتيجة ما وجده من عناية من الاطار الطبي للفريق في وقت ظن فيه الجميع أن موسمه قد انتهى.

    عناية خاصة



    في غياب الحارس الدولي أيمن المثلوثي ركّز مدرب الحراس فوزي لنقليز عمله على الحارسين محمد بودربالة وعبد الرحمان بعبورة واخضعهما لتمارين متنوعة ومتعددة بالكرة وبدونها ليكونا جاهزين كلما دعت الحاجة.



    لاعب على انفراد



    رغم ان اصابة المدافع بسام البولعابي لم تكن بالغة الخطورة فانه لم يتمكن من تجاوز مخلفات اصابته ورغم العناية التي ما فتئ يجدها من الاطار الطبي والمحضر البدني فانه ما زال يواصل التدرب على انفراد.



    عودة تدريجية



    بعدما مرّت مرحلة التأهيل البدني بسلام تمكن المهاجم ايميكا اوبارا من الانضمام الى بقية اللاعبين وشارك في اللقاء التطبيقي الذي اختتم به المدرب غيرنوت روهر الحصة التدريبية لمساء الخميس لكن هذا لا يعني أنه بات جاهزا للمشاركة في المنافسات الرسمية.

    العودة الى الأكابر



    في غياب اللاعبين عمار الجمل وأيمن عبد النور وجّه المدرب غيرنوت روهو الدعوة للاعبين نافع الجبالي وشارل نجيدو للتدرب مع الأكابر واذا كان الجبالي مسجلا في القائمة الافريقية فان شارل نجيدو مازال لم يظهر ولو على بنك البدلاء، رغم أننا على أبواب نهاية الموسم.

    تفاءل الأحباء



    وجدت الطريقة التي أدار بها المدرب غيرنوت روهو الحصة التدريبية لمساء الخميس صداها الايجابي في نفوس الاحباء خاصة وأنها ذكرتهم بالحصص التدريبية التي قادت النجم للانتصار على الملعب التونسي مع الاقناع والامتاع.
     

    الملفات المرفقة:

    • image001.jpg
      image001.jpg
      حجم الملف:
      20,4 ك. ب
      المشاهدات:
      9

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...