الجزائري زياني يريد مواجهة مصر "ولو برجل واحدة"

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة maher 2009, بتاريخ ‏28 مارس 2009.

  1. maher 2009

    maher 2009 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2008
    المشاركات:
    4.191
    الإعجابات المتلقاة:
    6.894
      28-03-2009 09:48
    الفوز في القاهرة أسهل منه بالجزائر

    الجزائري زياني يريد مواجهة مصر "ولو برجل واحدة"



    [​IMG]

    زياني متفائل بالفوز في رواندا


    أكد الجزائري كريم زياني لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي أن المجنون فقط هو من يقول إنه لا يطمح إلى التأهل لكأس العالم 2010، في الوقت الذي أبدى استعداده مواجهة مصر "ولو برجل واحدة".
    وقال زياني في مقابلةٍ مع صحيفة الهداف إن هدفه منذ الصغر ليس الانتقال لفريق أوروبي كبير أو الحصول على مقابل مادي ضخم، لكنه يتمثل في المشاركة مع "الخضر" في نهائيات كأس العالم.
    وسيستهل منتخب الجزائر مشواره بالمرحلة الأخيرة من التصفيات بملاقاة رواندا يوم السبت، لكن زياني لن يكون بوسعه المشاركة في المباراة بسبب الإيقاف وخضوعه مؤخرًا لعملية جراحية.
    وقال المهاجم المحترف بالدوري الفرنسي إن خوفه قبل إجراء العملية الجراحية أمرٌ طبيعي لأنه لم يعتد هذا الأمر، كما أكد على أنه كان مضطرًا للقيام بها بسبب استمرار شعوره بالآلام مما يؤثر بالسلب على مستواه.
    وأضاف المهاجم الجزائري: "سأعود بكل قوة وسألعب مباراة مصر ولو برجل واحدة.. أفضِّل اللعب مع منتخبات مثل مصر والكاميرون ونيجيريا على ملاقاة منتخبات مجهولة مثل جامبيا أو ليبيريا".
    وأكد زياني أنه يحترم محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري، وقال: "هذا لاعب مثالي وأخلاقه وخصاله تتحدث عنه، لكن فوق الميدان سيكون أمر آخر.. أنا أدافع عن العلم الجزائري وهو يدافع عن العلم المصري وأتمنى ألا يخرج اللقاء عن إطاره العربي لأننا أولاً وقبل كل شيء من المسلمين والعرب".
    ووافق زياني رأي مدربه رابح سعدان في إمكانية الفوز على مصر في القاهرة في مباراة المنتخبين بتصفيات كأس العالم، في الوقت الذي سيلتقي المنتخبان في الجولة الثانية من التصفيات في السابع من يونيو/حزيران المقبل في الجزائر.
    وقال زياني: "الضغط سيكون كبيرًا على المصريين، أما نحن فسنلعب متحررين، وهو ما يجعل تحقيق الفوز في القاهرة أسهل منه في الجزائر وهذه هي فرصتنا، ثم لا يجب أن ننسى أن فريقنا يلعب معًا منذ فترة".
    وأكد المهاجم الجزائري أنه حتى إذا خسر منتخب بلاده أمام رواندا، فإن حظوظه في التأهل ستبقى باقية؛ إذ ستكون هناك 15 نقطة متاحة من خمس مباريات.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...