تربص ناجح للافريقي و الان الى مالي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة AMJEDINHO, بتاريخ ‏28 مارس 2009.

  1. AMJEDINHO

    AMJEDINHO عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.553
    الإعجابات المتلقاة:
    4.249
      28-03-2009 10:22
    اليوم العودة من عين دراهم بعد تربص ناجح ومفيد



    الخميس القادم التحول الى مالي ورئيس الهيئة خارج الوفد



    حسب الانطباعات التي وصلتنا من عين دراهم يبدو ان النادي الافريقي استفاد كثيرا من التربص المغلق الذي أجراه بعروس الشمال الغربي على كل الواجهات سيما ان الاطار الفني ركز خاصة على الجانب البدني وتمتين اللحمة بين اللاعبين والخطوط الثلاثة باعتبار ان تشكيلة الفريق ستشهد بعض التغييرات الضرورية التي ستفرضها العقوبات التأديبية والاصابات سواء في لقاء العودة ضد دجوليبا المالي او ضد قوافل قفصة يوم 9 أفريل المقبل.



    شروط الترشح



    بعد عودته اليوم من عين دراهم سيركن نادي باب الجديد غدا لراحة خاطفة على أمل ان يستأنف الجميع يوم الاثنين نسق التمارين بالحديقة «أ» حيث سيعمل الاطار في بداية الاسبوع على ضبط رسوماته التكتيكية التي سيعتمد عليها الاحد القادم ضد نادي دجوليبا والتي حسب المؤشرات الحالية ستكون ذات نزعة هجومية طمعا في هز شباك المنافس في مناسبتين على الأقل دون ان يقبل ولو هدف واحد وهي النتيجة المطروحة والمطلوبة في أوساط الفريق التي تضمن الترشح رغم ان الجميع في النادي الافريقي أجمعوا على أن المهمة لن تكون سهلة بقدر ما هي غير مستحيلة.



    رئيس الهيئة خارج الوفد



    رحلة التحول الى العاصمة المالية باماكو ستنطلق يوم الخميس القادم عبر خطوط عادية. وبما أن رئيس الهيئة المديرة السيد كمال ايدير سيكون حينها في مهمة مهنية خارج حدود الوطن ستؤول قيادة الوفد لنائبه الاول السيد منير البلطي او للاستاذ زين العابدين الوسلاتي الكاتب العام والناطق الرسمي للفريق.

    وبالنسبة لموعد العودة لأرض الوطن فقد تم تحديده لصبيحة يوم الاثنين الموالي لتاريخ المباراة بنفس طريقة الذهاب.



    لا لتغيير المكان



    في حديث قصير جمعنا عشية أول أمس بالناطق الرسمي والكاتب العام للفريق زين العابدين الوسلاتي الذي وجدناه بجانب اللاعبين بمركز التربصات بعين دراهم حيث قضى معهم ليلة الخميس لمزيد دعم عامل الالتفاف والاهتمام أكد لنا ان الهيئة المديرة ارسلت مؤخرا مكتوبا للاتحاد الافريقي لكرة القدم وأشعرته برفضها القطعي لاجراء مباراة العودة ضد دجوليبا بمدينة (سيغو) التي تبعد عن العاصمة باماكو اكثر من 250 كلم وهذا اختيار لا يتماشى مع القوانين الادارية والتنظيمية التي تفرضها تراتيب المسابقة باعتبار ان هيئة نادي دجوليبا أقرت منذ البداية أن المباراة سيحتضنها ملعب العاصمة باماكو لذلك لا يمكن تغيير المكان بدون سبب منطقي وضروري معترف به قاريا ودوليا.

    وحسب محدثنا فأن هيئة نادي دجوليبا خيرت الالتجاء لمدينة (سيغو) البعيدة هروبا من ضغط أحباء الفريق الغاضبون على ناديهم بعد هزيمته الأخيرة بهدفين لصفر ضد جاره اللدود الملعب المالي كما ان عشاق هذا الاخير دائما يساندون الضيوف الاجانب.

    بن فضلون كالعادة



    على غرار المرات السابقة التي تحول فيها النادي الافريقي الى البلدان الافريقية لخوض مباريات قارية ستكون السيدة منيرة بن فضلون اللومي ضمن الوفد الذي سيسافر الخميس القادم الى مالي وذلك لتمثيل المكتب الجامعي في هذه المهمة القارية الهامة.

    حرارة منتظرة



    من المنتظر ان تشهد جلسة المدافع كريم السعيدي التي سيخضع لها تمام منتصف نهار الاثنين القادم أمام مجلس التأديب حرارة مرتفعة جدا. وليس غريبا أن تتمخض على وضع حد لارتباط هذا اللاعب بالفريق وفق ما يطالب به وأشعر به بعض المقربين منه سيما أن علاقته بالاطار الفني توترت كثيرا وعبر مسبقا عن رفضه لقرار الحاقه بصف الآمال ولو ان عديد المؤشرات التي بلغتنا تفيد أن اللاعب كريم السعيدي بات يحن للعودة الى هولندا حيث تعيش خطيبته التي سيرتبط بها قريبا وما فتئت تطالبه بالاستقرار الى جانب عائلتها

    ان شاء الله مربوحة بحول الله نجيبوها من مالي
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...