المهاجم الكيني تايوو اتيانو لن يشارك في المباراة خشية احتراز

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة maher 2009, بتاريخ ‏28 مارس 2009.

  1. maher 2009

    maher 2009 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2008
    المشاركات:
    4.191
    الإعجابات المتلقاة:
    6.894
      28-03-2009 11:26
    تصفيات مونديال وكاس امم افريقيا 2010 كينيا / تونس / المهاجم الكيني تايوو اتيانو لن يشارك في المباراة خشية احتراز فني محتمل

    [​IMG]


    يقيم المنتخب التونسي لكرة القدم منذ يوم الخميس فى نيروبي مرفوقا بعشرات من المشجعين للتبارى يوم غد مع المنتخب الكيني في اطار الجولة الاولى من الدور الثالث والاخير لتصفيات مونديال وكاس امم افريقيا لكرة القدم 2010/ المجموعة الثانية/
    وكان المنتخب التونسي سافر صباح امس من جربة في اتجاه كينيا في طائرة خاصة وقد توجه الى كاساراني حيث اجرى مساء امس حصة تدريبية.
    ومن جهة المنتخب الكيني سيغيب لاعب نادى روكستر رينوس الامريكي /تايوو اتيانو / المولود في انقلترا عن هذه المباراة . وكانت الجامعة الكينية قامت بمساع من اجل تمكينه من الوثائق القانونية وجواز سفر كيني حتى يمكن له المشاركة في مباراة يوم غد ضمن صفوف منتخب بلاده مع المنتخب التونسي لكن مسوولي الجامعة الكينية خيروا عدم التعويل على هذا اللاعب حتى لا يكون محل احتراز تونسي محتمل.
    وافاد مصدر من الجامعة الكينية ان اللاعب اتيانو كان ينتظر بشغف كبير المشاركة في هذه المباراة لكنه تفهم الموقف وعدم المجازفة بتشريكه في هذه المباراة .
    واوردت الصحافة الكينية تعاليق تفيد ان هذا اللاعب سيكون موهلا كليا للعب في المباراة الثانية في اطار الدور الثالث والاخير من التصفيات مع منتخب نيجيريا يوم 6 جوان المقبل وعرف ميدان تدريبات المنتخب الكيني حراسة واعلن مقر التدريبات مكانا ممنوعا عن الاعلاميين في الايام الاربعة الاخيرة خاصة وان المدرب هاى مازال يبحث عن بدلاء للاعبين الذين ابعدهم عن تربص المنتخب .
    وتشير تقارير صحفية كينية ان المدرب هاى / ستكون له بدائل عديدة في خط الهجوم لكن الخيارات تبدو محدودة في خط الوسط خاصة في غياب لاعب الخبرة اوسين ماكشا .
    وينتظر ان يعول المدرب انطوني هاى على دينيس اولياك والان وانغا/ بترو اتليتيكو الانغولي / وفرانسيس اوما / نادى ازام / هجوما فيما ينتظر ان يشارك /بارتريك اوبويا و/ماكدونالد ماريغا في وسط الميدان .
    وفي خط الدفاع / سيتم التعويل على مدافع الخبرة موسى ايانون /35 عاما / وجورج اوينو / نادى يانغا/ في محور الدفاع الى جانب /جون نجوروج / من نادى توسكار و/موناندى نديتو / نادى لوينزى ستار/ كظهيرين

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...