1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

كارت الجزيرة في النيل سات لا تعمل على جهاز samsat450usb

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة fethibensalem, بتاريخ ‏28 مارس 2009.

  1. fethibensalem

    fethibensalem عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    188
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      28-03-2009 18:14
    السلام عليكم

    اشتريت جهاز سامسات450ايسبي فيه مدخلين للكارت وقمت البوت والكود له لكن عندما ادخلت كارت الجزيرة اريدتو على النيل سات لم تعمل ولم يقرائها ترى مالحل
    من لديه اي معلومات عن كيفية قرائة الكارت يمدني بها شكرا لكم
     

  2. ZAIDO5

    ZAIDO5 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.453
    الإعجابات المتلقاة:
    1.904
      28-03-2009 18:19
    ضع الكارت من اليمين وجرب:satelite:
     
    1 person likes this.
  3. O.HOUSSINE

    O.HOUSSINE مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏3 جانفي 2008
    المشاركات:
    28.779
    الإعجابات المتلقاة:
    60.707
      28-03-2009 18:22

    مرر اخر تحديث لجهازك
    ثم
    ادخل الكارت في القارىء الثاني
     
  4. fethibensalem

    fethibensalem عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    188
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      28-03-2009 18:34
    اولا شكرا لك لقد قمت بالتجربة على المدخلين دون جدوى اما آخر تحديث لم اجربه هل نوع السوفت زيتا ام لا وشكرا:satelite::easter:
     
  5. marouen0408

    marouen0408 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    10.621
    الإعجابات المتلقاة:
    13.854
      28-03-2009 18:37
    le Samsat 450usb a un bug pour lire deux cartes ensemble donc entrez une seule carte et mettez la dans le bon sens , mais avant tout fermez par derrière et rallumez, si vous utilisez une seule carte officielle alors vaut mieux la mettre dans la fente de gauche car vous pourrez lire les infos smartcard : droits de votre abonnement
     
    1 person likes this.
  6. white_scorpion

    white_scorpion عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    86
    الإعجابات المتلقاة:
    39
      28-03-2009 19:10
    أخي الكريم...
    ضع كارت الجزيرة الرياضية الأصلي من جهة اليسار(جهة ال USB)، و سوف يعمل.!!!
    أما إذا كنت تقصد أن الجهاز لا يقرأ الكروت، فكل ماعليك هو الضغط على الرقم 2020 و أنت واقف على القائمة الرئيسية (لتكن على كلمة INSTALLATION), طبعا هذا بعد أن تحمل للجهاز آخر تحديث وهو من العائلة 29E ZETA
     

  7. fethibensalem

    fethibensalem عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    188
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      28-03-2009 19:30
    شكرا لكم لكن تعرضت لمشكل اكبر من الاول عند تحميلي لسوفت زيتا اصبح الريسيفر في حالة بووت
    ولم يظهر ولا شيء لا قائمة لا قنوات لقد تعقدت الامور
    كيف اتجاوز boot على واجهة الريسيفر انجدوني بارك الله فيكم:bang::bang::bang:
    جيت نداوي عميتها كما يقول المثل الشعبي:oh::oh:
     
  8. O.HOUSSINE

    O.HOUSSINE مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏3 جانفي 2008
    المشاركات:
    28.779
    الإعجابات المتلقاة:
    60.707
      28-03-2009 19:40

    في الحقيقة كثرت مشاكل هذا النوع بالضبط ساسات 450 USB

    تفضل هذا الحل اتبع الطريقة بالتفصيل

    حل مشكلةon/boot من الموقع الرسمي ALI 3329E ([​IMG] 1 2
    عند الانتهاء

    قم بظبط المصنع لجهازك
    قم بالبحث عن القنوات
    ثم قم بتمرير اخر تخديث لجهازك

    ثم تاكد من هده الخاصية
    MENU+2020 يجب ان تكون ENABLED

    ثم تاكد من خاصية SMART CARD

     
  9. fethibensalem

    fethibensalem عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    188
    الإعجابات المتلقاة:
    22
      28-03-2009 20:03
    شكرا اخ مرزوق لقد تعبتكم معي لقد توصلت لحل مشكل بووت لكن مازال اخر سوفت ارجو ان تمدني باخر سوفت وكيفية تمريره والشكر لك مع العلم ان مسبب المشكلة هو سوفتzeta الموجود مع التخديثات الجديدة من الموقع وشكرا لك ودمت لنا يا غالي:kiss::kiss::satelite:
     
  10. abou araaf

    abou araaf مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2006
    المشاركات:
    12.589
    الإعجابات المتلقاة:
    27.394
      28-03-2009 20:41

    أليك أخي الغالي السوفت من هنا zeta
     
    1 person likes this.
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...