كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل في هاتف "آيدو" من سوني إريكسون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

s/a/su/ke

عضو
إنضم
28 أوت 2008
المشاركات
94
مستوى التفاعل
86
Tunisia-sat
Présent
News



كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل في هاتف "آيدو" من سوني إريكسون

1238250342655.jpg


كشفت سوني إريكسون عن أحدث هواتفها الجوالة الذي يعتمد على كاميرا رقمية بدقة 12 ميغابيكسل، وأطلقت على هذا الهاتف اسم "آيدو" Ido. وتهدف الشركة من خلال هذا الهاتف المنافسة بقوة في سوق هواتف الترفيه مثل iPhone من أبل وOmnia من سامسونع وإكسبريس ميوزيك Xpress Music 5800 من نوكيا.

يوفر الهاتف الجديد مزايا غير مسبوقة مثل الكاميرا ذات الدقة 12.1 ميغابيكسل وضوء فلاش من نوع زينون، بالإضافة إلى شاشة كبيرة تعمل باللمس بقياس 3.6 إنش ودقة 360×640 بكسل ومتوافقة مع النمط العريض للفيديو 16:9.

تتيح الكاميرا الرقمية لهاتف "آيدو" التقاط صور رقمية بدقة 4000 x 3000 بكسل، وتوفر ميزة التركيز التلقائي ويمكن الاعتماد على ضوء فلاش من النوع زينون في تسجيل الفيديو والتقاط الصور العادية. كما يمكن للهاتف وسم الصور الملتقطة بإحداثيات الطول والعرض وتعرف هذه الميزة بـ Geotagging وهي تعتمد على خاصية تحديد المواقع الجغرافية المحسنة AGPS. كما توفر الكاميرا إمكانية التعرف على الابتسامه والوجه كما هو الحال في الكاميرات الرقمية العادية.

أما في ما يتعلق بمزايا الاتصال فالهاتف متوافق مع شبكات HSDPA وHSUPA (أي يتيح سرعة كبيرة في إرسال واستقبال البيانات)، وهو متوافق كذلك مع شبكات واي فاي، والإصدار الثاني من بلوتوث. يحتوي "آيدو" على منفذ لبطاقات الذاكرة من نوع microSD، ويعتمد على نظام التشغيل سيمبيان .

idou_2.jpg



موقع الهاتف

http://www.sonyericsson.com/idou/fr/
 
إن شاء الله مالا يرخص شوي الـ c905 على الأقل نشريوه

ماهو نطلعو درجة بدرجة حنا

نخافوا نطيحو

:easter:
 
مشكور أخي على المرور
و إنشاء الله تشري ما خير

:satelite:

 
ياخويا يخي تحب تعرلي رأسي فداش سوموا هذا الكعبة؟؟؟؟؟
:easter::easter::easter::easter:
 
لم يزل بعد ألى سوق
يا خويا أنا واحد من الناس كيف نرى تاليفون كيما هذا قلبي يوجعني.تانا كيف رايت c905 قلبي تحمم .مع العلم انني أملك K800 ب 3.2 ميقابيكسال
مشكور على جهدك AMIGOS
 
هههههه فعلا أخي هاتف مميز

تألقة فيه شركة سوني إريكسون

و مع ذلك تقعد بالنسبة لي nokia the best
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى