اعتقال والدة جون تيري وحماته بتهمة السرقة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏29 مارس 2009.

  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      29-03-2009 15:05
    [​IMG] جون تيري وسط والدته (يمين) وحماته

    ألقت الشرطة البريطانية يوم أمس السبت القبض على والدة قائد نادي تشيلسي والمنتخب الإنجليزي جون تيري ووالدة زوجته بتهمة التعاون في سرقة محلات تجارية في العاصمة البريطانية لندن.
    وأكّدت تقارير صحفيّة محليّة أن سو تيري والدة جون تيري وحماته سو بول ضبطتا متلبستين بسرقة ملابس وأحذية بالإضافة إلى أطعمة حيوانات أليفة تصل قيمتها لحوالي 800 جنيه استرليني.
    وكان موظفو متجري تيسكو وماركس آند سبينسر الشهيرين قد ارتابو من تصرفات السيدتين المثيرة للشك حيث قاموا بمراقبتهما حتى وصولهما للسيارة في إحدى مراكز التسوق لتقوما بإفراغ المواد التي كان من بينها أحذية للبنات وقمصان رجالية بالإضافة إلى ساعات رجالية ونسائية وكذلك مواد غذائية ليتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي قامت بالتحقيق مع السيدتين لتعترفا بالتهم الموجّهة إليهما.
    إلا ان موظفي المتاجر التي تعرّضت للسرقة وعناصر الشرطة اللندنية أصيبت بصدمة كبيرة عند تعرّفها على هوية السيدتين اللتين ككانت والدة وحماة قائد المنتخب الإنجليزي وصاحب أعلى أجر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
    يذكر أن السيدتان تعيشان في حي مقاطعة سوري وفي أحد أفخم الأحياء في هذه المنطقة الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول أسباب قيامهما بمثل هذا الأمر الذي سيتسبّب دون شك بإحراجٍ شديد لجون تيري الذي رفض التعليق على الحادثة مكتفياً بالقول بأنها مسألة شخصية لا يرغب في التعليق عليها.
     
    1 person likes this.
  2. HUGO_06

    HUGO_06 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.235
    الإعجابات المتلقاة:
    1.505
      29-03-2009 15:08
    موش مشكلة تو ولدها اخلس
    هي تسرق و هو اخلس
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...