البرازيل تتعادل مع الإكوادور وتشيلي تتقدم إلى المركز الثالث

henou19

عضو مميز
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
884
مستوى التفاعل
1.378
فشل المنتخب البرازيلي لكرة القدم في الصعود إلى المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010 بعد تعادله الإيجابي 1-1 مع مضيفه الإكوادوري أمس الأحد.

وتراجعت البرازيل بعد هذا التعادل إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة، فيما كانت تشيلي هي المستفيد الأكبر بصعودها للمركز الثالث برصيد 19 نقطة بعد فوزها العريض مضيفتها بيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبقيت شباك الفريقين نظيفة حتى الدقيقة 74 حين تمكن البديل جوليو بابتيستا من افتتاح التسجيل للبرازيل من تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة ثم ارتدت من ظهر الحارس الإكوادوري إلى داخل المرمى، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من معادلة النتيجة قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء عن طريق كريستيان نوبوا الذي تابع الكرة المرتدة من حارس مرمى البرازيل جوليو سيزار.

وفي اللقاء الآخر، افتتح أليكسيس سانشيز التسجيل لتشيلي في الدقيقة الثانية، وأضاف همبرتو سوازو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، وقلّص خوان فانو الفارق لبيرو بتسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 34، لكن ماتياس فرنانديز اكمل ثلاثية تشيلي في الدقيقة 72.

وتتصدر بارغواي التصفيات برصيد 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأرجنتين صاحبة المركز الثاني، وتقام الأربعاء الجولة 12 من التصفيات بلقاءات: فنزويلا مع كولومبيا، بوليفيا مع الأرجنتين، الإكوادور مع بارغواي، تشيلي مع أوروغواي، البرازيل مع بيرو.
 
أعلى