الهادي الحوار : عودتي إلى الجامعة في البال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة maher 2009, بتاريخ ‏30 مارس 2009.

  1. maher 2009

    maher 2009 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2008
    المشاركات:
    4.191
    الإعجابات المتلقاة:
    6.894
      30-03-2009 15:25
    الهادي الحوار رئيس نادي أمل حمام سوسة : عودتي إلى الجامعة في البال [​IMG]




    أسال خبر عدم تقديم السيّد "[​IMG]الهادي لحوار" ترشّحه لرئاسة نادي أمل حمام سوسة للسنة الرياضية القادمة 2009/2010 الكثير من الحبر، وطرح عديد الافتراضات والتأويلات خاصة مع ما تمر به الجمعيّة من ظروف طيّبة وترتيب عام مقنع، وفي هذا الخصوص حاورنا السيد " الهادي لحوار" فكان لنا معه ما يلي:​



    • علمنا أنكم لم تقدّموا ترشّحكم لرئاسة نادي الأمل الرياضي لحمام سوسة للموسم الرّياضي القادم 2009/2010 وأن السيد "سامي القندوز" هو الذي سيرأس النّادي في العام المقبل، فما هي الأسباب؟



    - صحيح فأنا لم أقدّم بعد ترشّحي وذلك لأسباب مادية بحتة فالترشح يتطلب المال الذي لا أملكه في الوقت الحالي ولكنّ الجلسة العامة لم تعقد بعد وإذا وجدت من يموّلني ويساعدني ماديّا فمن الممكن أن أقدّم ترشّحي.



    • عادة ما يشتكي رؤساء الجمعيات "الصّغيرة" من الوضع المالي للنّادي، فهل ينسحب هذا على النادي الرّياضي لأمل حمام سوسة؟



    - إننا لا نستطيع مقارنة ميزانية نادينا بميزانية النوادي الكبيرة مثل النجم الرياضي السّاحلي أو الترجي الرياضي التونسي، ولكن الوضعية المالية للجمعية مريحة إذ أن أغلب الديون وقع تسديدها ولم يبق سوى قرابة 500 ألف دينار والنادي قادر على تسديدها.



    • هل حقّق النادي أهدافه لموسم 2008/2009 ؟



    - مع بداية الموسم وخاصّة بعد اشتداد التنافس في أسفل الترتيب كان هدفنا البقاء في القسم الوطني "أ" والحمد لله هذا ما حصل فعلا، ففريقا كرة القدم وكرة اليد ضمنا بقاءهما في البطولة المحترفة الأولى وسيكون هدف الموسم القادم هو تحسين الترتيب حتى وإن لم أكن على رأس الفريق. فهذا يبقى غاية كلّ هيئة إدارية تعمل لأجل النادي.



    • حافظتم على الإطار الفني شأنكم شأن النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي، فهل ستبقون على المدرّب " شهاب اللّيلي" للموسم القادم أم أنّه بتغيير الهيئة المديرة سيتغير المدرب؟



    - إن عقد المدرب "شهاب اللّيلي" ينتهي يوم 30 جوان 2009، ولكن في صورة بقائي في النادي فإني سأجدّد الثّقة في هذا المدرّب، ولكن إذا رحلت فلا يمكن أن أؤكد بقاءه ولكن من الممكن أن تحافظ الهيئة الجديدة على نفس المدرّب خاصّة وأن عمله والنتائج التي قدّمها خلال هذا الموسم الرّياضي كانت مقنعة ومرضيّة في المجمل، فالبقاء في الرّابطة المحترفة الأولى يتطلّب الكثير من العمل والمثابرة.



    • إن جهة الساحل تمثلها عديد الجمعيات مثل النجم الساحلي، النادي الرياضي لأمل حمام سوسة، الإتحاد المنستيري، هلال مساكن، مكارم المهدية، فهل توجد إستراتيجية للتعاون بين الجمعيات في هذه الجهة؟



    - إن كنت تقصدين التعاون المادي فالجمعيات الكبيرة مثل النجم الرياضي الساحلي لم تقدم لنا أي مبلغ مادي وذلك قصد النّهوض بميزانية الفرق الصّغيرة، ولكن هذه الجمعية قامت بمساعدة نادي أمل حمام سوسة بطريقة أخرى وذلك عبر إعارة اللاعبين دون مقابل مادي وذلك في عدة مناسبات أذكر منها اللاعبين "بسام شوشان" و"محمود الخذيري". ولكن أنا أرى أنه من المفروض كذلك أن يكون هناك تعاون مادي.



    • انتخابات المكتب الجامعي للجامعة التونسية لكرة القدم على الأبواب، فهل سنجدكم ضمن هذا المكتب أو في رئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم ؟



    - ما أستطيع تأكيده هو أنه في صورة عدم تقديمي الترشّح لرئاسة نادي أمل حمام سوسة فإنني سأكون ضمن المكتب الجامعي في الموسم القادم، وفي العموم فالمهم ليس الوظيفة والمهام التي سأضطلع بها ولكن المهم هو أن أساعد من موقعي في مزيد النهوض بكرة القدم التونسية.​


     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...