مورينيو: "الاسود الثلاثة" مرعبة!

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة mohamedgo, بتاريخ ‏31 مارس 2009.

  1. mohamedgo

    mohamedgo عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2009
    المشاركات:
    179
    الإعجابات المتلقاة:
    150
      31-03-2009 00:06
    :besmellah1:

    مورينيو: "الاسود الثلاثة" مرعبة

    [​IMG]

    اكد المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو ان المنتخب الانجليزي يقف على راس المرشحين للفوز بكاس العالم 2010 لكرة القدم التي ستقام صيف العام المقبل في جنوب افريقيا.

    وكان المنتخب الانجليزي قد تغلب على نظيرة السلوفاكي يوم السبت 4-0 في مباراة ودية استعدادا لمواجهة اوكرانيا الاربعاء المقبل، وتتصدر انجلترا مجموعتها في تصفيات المونديال حاليا بعدما جمعت 12 نقطة من اربعة انتصارات نظيفة.

    وفي مقابله مع صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية، تحدث مدرب مورينيو عن الخطر الذي يشكله المنتخب "الاسود الثلاثة" على بقية المنتخبات الكبيرة حاليا، وقال: "على الورق، المنتخب الانجليزي هو الفريق الذي يجب ان تاخذه بقية الفرق على محمل الجد في جنوب افريقيا، فهم بالتاكيد من بين المرشحين الخمسة لاحراز اللقب".

    واضاف: "بوجود هذه المجموعة من اللاعبين، ومع ادراك انهم يملكون واحد من ان اميز المدربين في العالم (فابيو كابيللو)، المنتخب الانجليزي هم الفريق الذي يخشاه الجميع".

    وقال مورينيو انه لا توجد مشكلة في مشاركة كل من ستيفن جياراد وفرانك لامبارد في ان واحد مع المنتخب الانجليزي رغم انهما يقومان بنفس الادوار تقريبا مع ليفربول وتشلسي في وسط الميدان، واضاف: "لا توجد مشكلة اطلاقا، انت تتحدث عن اثنين من افضل خمسة لاعبين في العالم بهذا المركز، لا يوجد مدرب في العالم لم يحلم بوجودهما سويا، هل يوجد ثنائي افضل منهما في مركز وسط الميدان، لا اعتقد ذلك".

    ويعتقد مورينيو ان اللاعب المخضرم ديفيد بيكام يجب ان يتواجد في المنتخب الانجليزي مع حلول نهائيات كاس العالم، وقال: "كلنا يعلم كم هو لاعب مميز، وهو اثبت خطا منتقديه بعد انتقاله الى ميلان وبرهن على انه يستطيع البروز على هذا المستوى المرتفع، هل سيكون لائقا للعب مدة 90 دقيقة في كل مباراة الصيف المقبل، ديفيد فقط يملك الاجابة، لكنه لاعب مميز، بالنسبة لي، يجب على الاقل ان يتواجد في التشكيلة".

    وختم مورينيو: "يدرك بيكام تجربة اللاعب في كاس العالم، وخبرته ستفيد بقية زملائه كثيرا، مجرد حضوره سيبث الثقة في نفس الفريق".
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...