1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

غدا = الانتباه حتى لا تقع في الفخ

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة fetiha.mok, بتاريخ ‏31 مارس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. fetiha.mok

    fetiha.mok عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    1.073
    الإعجابات المتلقاة:
    1.883
      31-03-2009 13:52
    انتبه.. غدا سمكة أفريل
    :easter:
    الرجاء الانتباه حتى لا تقع في فخ كذبة أفريل و تكلفك غاليا ...

    خاصة من شخص لا يعرف الفكاهة والدعابة البريئة

    :bang: :bang: :bang::oh: :bang: :bang::bang:
     
    9 شخص معجب بهذا.
  2. elkhal

    elkhal عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.279
    الإعجابات المتلقاة:
    4.908
      31-03-2009 14:21
    مشكور يا أخي و أرجو أن يبقى الموضوع في أعلى الصفحة على الأقلّ أسبوعا حتى ينتبه الجميع من ذوي النفوس المريضة الذين يحلّون الكذب في بداية هذا الشهر بتعلّة الدعابة و الفكاهة.
    :oh:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. isbm

    isbm عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.305
    الإعجابات المتلقاة:
    2.286
      31-03-2009 18:18
    هيا فكروا معايا على كذبة
    نفدلك عليكم
    ان شاء الله لا نكذبوا لا يكذبوا علينا
     
    1 person likes this.
  4. shichemt

    shichemt عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    5.031
    الإعجابات المتلقاة:
    11.970
      31-03-2009 18:42
    قولوا بيرطيت اليميل متعك !!!


    :easter:
    :laugh::laugh:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. حافظ النجّار

    حافظ النجّار عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أوت 2007
    المشاركات:
    1.096
    الإعجابات المتلقاة:
    4.533
      31-03-2009 19:00
    قالك التيليكوم باش تسيب الأدسل بلاش للناس الكل 20 ميقا
    :oh:
    آش قولكم
    تصلح كذبة أفريل؟؟؟
    :yes:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. yassine1m3

    yassine1m3 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    134
    الإعجابات المتلقاة:
    207
      31-03-2009 19:02
    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  7. anwerESS

    anwerESS عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    1.013
    الإعجابات المتلقاة:
    1.630
      31-03-2009 19:08
    كذبة افريل
    حرم الله تعالى الكذب
    ونفى الإيمان عن الكاذب
    [​IMG]
    والذي يداوم على الكذب ويتحراه
    يكتب عند الله كذابا
    [​IMG]
    ووعد النبي صلى الله عليه وسلم
    تارك الكذب وإن كان مازحا
    ببيت في وسط الجنة
    [​IMG]
    ولقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يمزح
    ولا يقول إلا حقا
    [​IMG]
    وما يحدث في ما يسمى بكذبة إبريل
    من ترويع للمسلمين وكذب عليهم
    محرم ولا يحل
    [​IMG]
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    [​IMG]
    وتذكر أخي الحبيب حديث النبي صلى الله عليه وسلم

    [​IMG]


    قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ** سورة ق الآية 18

    طوبى لمن اذا مات ماتت معه ذنوبه ..فاحذر السيئة الجاريةالتي يصل إليك إثمها في قبرك بعد موتك .. وطوبى لمن لم يجد في صحيفته إلا ذنوبه ، ولم يتحمل ذنوب أحد .. فلا تدل أحدا ولا تعن أحدا إلا على خير ، وجدد التوبة ، نسألك اللهم حسن الخاتمة

    [​IMG]










     
    8 شخص معجب بهذا.
  8. ma3moul

    ma3moul عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.061
    الإعجابات المتلقاة:
    1.664
      31-03-2009 19:31
    أعلنت قتاة تونس7 شراء كل من البطولات التالية حصريا في افريقيا و الدول العربية على البث الفضائي
    1. بطولة انجلترا
    2. بطولة ألمانيا
    3. بطولة اسبانيا
    4. بطولة ايطاليا
    5. بطولة فرنسا
    6. بطولة البرتغال
    7. و الكثير مثل بطولة أبطال أوروبا و...
    :bang::bang::bang::bang:
    ما تصدقونيش كذبة أفريل!!!

    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  9. cheguevara06

    cheguevara06 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2009
    المشاركات:
    542
    الإعجابات المتلقاة:
    1.207
      31-03-2009 20:01
    مشكور يا أخي !!
    :satelite:
     
    1 person likes this.
  10. fetiha.mok

    fetiha.mok عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2008
    المشاركات:
    1.073
    الإعجابات المتلقاة:
    1.883
      31-03-2009 20:10
    كنت يوما أستمع إلى الإمام في خطبة صلاة الجمعة و كان الموضوع عن الكذب المنكر إلا أنه استثنى الكذب الذي ينفع ولا يضر العموم .كأن يكذب لإصلاح ذات البين مثلا :بين زوجين متخاصمين . والمثل يقول = الكذب في المصالح جائز .:satelite:
    لكن :إخوتي يجب هنا الانتباه لعدم الوقوع في مصالح تضرّ الغير



     
    2 شخص معجب بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...