1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

استاذ سوبر ماسك هل صحيح ان الشركة

الموضوع في 'منتدى الأجهزة التي تعمل بالشيرنج' بواسطة naif2255, بتاريخ ‏11 فيفري 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. naif2255

    naif2255 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    45
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      11-02-2007 11:33
    الداعمة للشيرنج الفضائي أقفلت ولن يعود الشيرنج ؟ لاني قرأت هذه المعلومة في كذا منتدى واريد ان اتاكد من الاشاعة
    لاننا عهدنا منك المصداقية في الطرح وتقبل تحياتي ..................
     
  2. mouniri

    mouniri عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2006
    المشاركات:
    302
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      11-02-2007 17:32
    il ne vous repond mon ami il n'est pas concerné et de plus il a pru ca part
     
  3. Super Mask

    Super Mask نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.367
    الإعجابات المتلقاة:
    491
      11-02-2007 23:17

    ما تقوله اخي منيري محسوب عليك و حرام امام الله ...انا لا دخل لي لا يشركة الشيرينغ و لا بهذه الاجهزة..لي علاقات عديدة منها من يعمل بهذه الشركة ..وكبار الموردين لجميع الاحهزة اعرفهم معرفة شخصية بحكم مهنتي و حاولت مرارا تمرير ما اسمعه من المصدر مباشرة اليكم دون تحريف ..دون زيادة و دون نقصان ..واسال لوكيل شركة الفزيونسات في المغرب الذي غادر تونس يوم الخميس و الذي جاء طالبا 1000 دونقل فعاد ب 3 فقط ...فقد طلب نصيحتي لان له ما يقارب 1500 جهاز لا يستطيع بيعهم بدون دنقل فقلت له اصبر قليلا من الوقت خذ 3 جربهم ثم بعد ذلك تستطيع التصرف ..وان كنت كما قلت فانها كانت صفقة العمر بالنسبة لي و الفاهم يفهم ...الله يهديك و يسامحك​
     
  4. العبد العاصي

    العبد العاصي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أوت 2006
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      12-02-2007 00:45
    الكبير كبير يا سوبر
     
  5. ali55

    ali55 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    576
    الإعجابات المتلقاة:
    118
      12-02-2007 09:59
    لا كبير الا الله
     
  6. mouniri

    mouniri عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2006
    المشاركات:
    302
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      12-02-2007 19:25
    والله يا أخي أنا شايف أن أصحاب مشروع الشيرينج جماعة
    تجار ولا يخافون الله
    ويا ويلهم من غضب الله تعالى.
    وأقول لهم
    حسبنا ألله ونعم الوكيل



    لله يهدي الجميع
     
  7. العبد العاصي

    العبد العاصي عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أوت 2006
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      12-02-2007 20:06
    الى الموقر علي 55 , العاصي هذا اسم عائلتي وانا اعتز فيه كما اعتز باسمي عبد الهادي والذي اختصرته بالعبد
     
  8. nab897

    nab897 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أوت 2006
    المشاركات:
    185
    الإعجابات المتلقاة:
    19
      12-02-2007 20:30
    عزيزي العبد العاصي ارجوا ان تتقبل اعتذاري باالنيابه عن اخينا Ali55 وكما يقول المثل ( الذى لا يعرفك يجهلك )
    وكلنا اخوان فى هذا المنتدى ويجب علينا ان نتحمل بعضنا البعض وان نتعامل بشفافيه
    :117:


    تحياتى للجميع
     
  9. Super Mask

    Super Mask نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.367
    الإعجابات المتلقاة:
    491
      12-02-2007 20:43
    اخ عبد الهادي انت هنا بين اهلك و بين اخوتك و كلنا نحترمك و نقدرك ..ما صدر عن الاخ علي55 هو زلة لسان ..تقبل باسمه اعتذرات الجميع ..شكرا على شعورك النبيل تجاهي و نحن جميعا سعداء بوجودك معنا .
     
  10. hbshsan

    hbshsan عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أوت 2006
    المشاركات:
    1.412
    الإعجابات المتلقاة:
    35
      12-02-2007 21:22
    لله يهدي الجميع
    :satelite: :satelite: :satelite: :satelite:
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...