خدمة رائعه بضغطة زر واحدة ترسل الصفحه إلى بريدك لتحتفظ بها

TOREAD

121.jpg


قد تمر يوما على مقالات او صور في صفحة ما او جريدة .. وتريد حفضها لل‘طلاع عليها مستقبلا .. وكالعادة لايوجد الا بالمفضله او كمستند ... لكن ذالك سيملأ المفضله بصفحات قد تنسى ماهي او تضيع بين المواقع الاخرى الاهم منها .
لذالك هذا الموقع يعطيك رابط تضعه في المفضله او في واجهه المتصفح ... واذا وجدت الصفحه التي تريد عليك الضغط فقط على الموقع .. وهو بدورة سيرسل الصفحه فورا إلى بريدك الذي اضفته مسبقا .

http://toread.cc/

طريقة الاستخدام
هذا هو الشق الممتع حقاً, اذهب إلى الموقع ثم أدخل بريدك الإلكتروني, سيرسل لك رابط إلى بريدك الإلكتروني. فقط اضغط عليه. بعد ذلك, سيحولك إلى صفحة الموقع الرئيسة, ولكن هذه المرة سيظهر لك رابط صغير, اسحبه إلى شريط المواقع المفضلة في متصفحك (بطريقة السحب والافلات).

01-04-10.jpg


01-04-11.jpg


01-04-12.jpg


01-04-13.jpg


01-04-14.jpg


إذا لم تفهم شيء من كل هذا, انظر الطريقة على صفحة الموقع.



الآن, وعندما تريد إرسال أي موقع أو مقال إلى بريدك الإلكتروني. اضغط على زر Toread وسيسرسله مباشرة إلى بريدك. هذه صورة توضيحية:

مثال هذه الصورة اخترتها وقمت بارسالها الى بريدي

01-04-16.jpg


مرة أخرى: افتح الموقع الذي تريد أضافته أولاً. وبعد أن يفتح الموقع, اضغط على زر toread من شريط المفضلة في متصفحك.
تلميح: إذا تستخدم بريد Gmail, فيمكنك أن تستفيد من ميزة Filters فيه. يمكنك أن ترسل جميع مواقعك على مجلد معين في بريدك ياسم Bookmarks أو ToRead أو أي شيء يناسبك, ثم تخبر جي ميل بان أي موقع يصلك من خدمة Toread بأن يرسلها إلى هذا المجلد.
 
أعلى