إقبال كثيف على شراء تذاكر المونديال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aymensony, بتاريخ ‏2 أفريل 2009.

  1. aymensony

    aymensony عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2009
    المشاركات:
    869
    الإعجابات المتلقاة:
    1.308
      02-04-2009 00:33
    تقدم مشجعو كرة القدم بطلبات الحصول على أكثر من 1.6 مليون تذكرة لمتابعة نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.ويأتي ذلك في سياق المرحلة الأولى من عملية بيع التذاكر والتي تنتهي مساء غد الخميس، حسبما أعلن اتحاد الكرة الدولي (فيفا) اليوم الأربعاء.
    وأكد الفيفا في بيان أن الحصة الأكبر من هذه الطلبات، التي بلغت 1635136 طلباً، جاءت من الدولة المنظمة -جنوب أفريقيا- بنسبة بلغت 30 بالمئة من إجمالي الطلبات، يليها الولايات المتحدة الأمريكية ثم بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وأستراليا.
    وتقدمت الجماهير من 205 دول بطلبات للحصول على تذاكر البطولة منذ انطلاق المرحلة الأولى لعملية البيع في 20 شباط/فبراير الماضي.
    وجاءت أغلب هذه الطلبات عبر شبكة الانترنت ولكن بعض مواطني جنوب أفريقيا تقدموا بطلب الحصول على التذاكر عبر فروع البنوك الوطنية.
    ونظراً لأن هذه المرحلة من بيع التذاكر جاءت عبر الاختيار العشوائي، فإن الفائزين لن يعلموا بنتيجة القرعة سوى بحلول 15 نيسان/أبريل المقبل.
    وتركز الجانب الأكبر من هذه الطلبات على المباراة الافتتاحية للبطولة التي تقام في 11 حزيران/يونيو المقبل على إستاد "سوكر سيتي" بجوهانسبرغ والمباراة النهائية للبطولة التي تقام على الملعب نفسه بعدها بشهر.
    ومن ناحية السعر فإن أكثر التذاكر طلباً هي تذاكر الفئة الثالثة وهي ثاني أرخص التذاكر سعراً. وتم حجز تذاكر الفئة الرابعة وهي الأرخص سعراً لمواطني جنوب أفريقيا.
    وفي الإجمالي، هناك ثلاثة ملايين تذكرة مطروحة للبيع لمتابعة البطولة التي تقام العام المقبل للمرة الأولى في القارة الأفريقية.
    وتبدأ المرحلة الثانية من عمليات بيع التذاكر في الرابع من أيار/مايو المقبل.
    ان شاء الله يخليولنا شوية تيكيات​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...