طوني عاريا في شوارع ميونيخ

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة foreverkais, بتاريخ ‏2 أفريل 2009.

  1. foreverkais

    foreverkais عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أوت 2008
    المشاركات:
    1.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.815
      02-04-2009 09:47
    برلين : وعد المهاجم الدولي الايطالي لوكا طوني في الصحافة الالمانية بانه سيركض عاريا في شوارع ميونيخ، في حال فوز فريقه بايرن ميونيخ بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم."نهائي روما هو هدفي. احرزت جميع الالقاب في مسيرتي باستثناء هذا اللقب (دوري الابطال)، هذا ما قاله طوني لمجلة "سبورت بيلد" الالمانية، مضيفا "انا اتمرن يوميا والعب من اجل الفوز بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا. اذا عدنا بالكأس الى ميونيخ فانا اعدكم: ساعبر ساحة ماريينبلاتز عاريا".ويعتبر طوني الذي انتقل الى بايرن عام 2007، من اكثر اللاعبين جاذبية في الدوري الالماني من وجهة نظر مشجعات الفريق البافاري والفرق الالمانية الاخرى.

    ورأى طوني الذي احرز لقب هداف الدوري الالماني الموسم الماضي، ان الفرصة متاحة امام بايرن ميونيخ للفوز باللقب، مضيفا "لكن لا يزال هناك امامنا منافسين اكبر منا"، في اشارة منه الى برشلونة الاسباني الخصم المقبل لبايرن في الدور ربع النهائي من المسابقة الاوروبية الام.

    واعتبر طوني (31 عاما) ان الدولي العاجي ديدييه دروغبا، مهاجم تشلسي الانكليزي، هو حاليا افضل مهاجم في العالم، مضيفا "اما الثاني، فنحن سنواجهه خلال مباراة الدور ربع النهائي وهو (الكاميروني) صامويل ايتو. اما الثالث فهو لوكا طوني او بالاحرى بامكاني القول ان مهاجم مانشستر يونايتد واين روني افضل مني".

    وعاود طوني الذي سجل 9 اهداف خلال 16 مباراة في الدوري الالماني هذا الموسم، تمارينه مع الفريق البافاري بعد شفائه من اصابة في وتر الاخيل ابعدته عن الفريق البافاري لمدة شهر.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...