عبد الحق بن شيخة مدربا للمنتخب الجزائري...

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة hedi, بتاريخ ‏2 أفريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. hedi

    hedi عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.333
    الإعجابات المتلقاة:
    1.179
      02-04-2009 20:53
    كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة محمد روراوة قرر إقالة رابح سعدان من تدريب منتخب الخُضر في مفاجأة مدوية ستهز أوساط كرة القدم الجزائرية بأكملها.



    ونشرت صحيفة إستاد الدوحة القطرية تقريراً تذكر فيه أن روراوة قرر إقالة سعدان، وأنه اتفق مع الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب الإفريقي التونسي لتولي مهمة قيادة الخُضر في المباريات المقبلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.



    ولم يصدر حتى الآن أيه بيانات رسمية من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لتأكيد تلك تقارير إقالة سعدان وتعيين بن شيخة أو نفيها.



    وذكرت الصحيفة أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وقع تحت ضغوط شديدة من أعلى هيئات بالبلاد لإقالة سعدان، بعدما شككت في قدرته على قيادة المنتخب لمونديال جنوب إفريقيا 2010 بعدما تعادل خارج الديار مع رواندا.



    ومن المتوقع أن يكمل بن شيخة الموسم الجاري مع فريقه الإفريقي التونسي، وأن يلتحق بالمنتخب في نهاية شهر مايو المقبل للإعداد لمواجهة مصر المرتقبة والمقرر إفامتها في السابع من يونيو المقبل في مدينة البليدة.



    وكان سعدان قد أطلق تصريحات مثيرة في الآونة الأخيرة، حول نيته عدم خوض أية مباريات ودية قبل لقاء المنتخب المصري، بحجة إعطاءه اللاعبين فترة للراحة والاسترخاء لاستعادة اللياقة البدنية بعد موسم شاق، والتي أثارت الرأي العام الجزائري التي رأت ضرورة خوض الفريق لأي لقاءات ودية حتى يكتسب اللاعبين مزيد من الانسجام والذي يفتقده الفريق حالياً.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...