اليوم يطير الافريقي إلى باماكو: لا خيار... إلا الهجوم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة sat-, بتاريخ ‏2 أفريل 2009.

  1. sat-

    sat- عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    317
    الإعجابات المتلقاة:
    158
      02-04-2009 23:54
    el chourouk
    اليوم يطير الافريقي إلى باماكو: لا خيار... إلا الهجوم
    الخميس 2 أفريل 2009 الساعة 12:20:51 بتوقيت تونس العاصمة

    تقييمكم لهذا الخبر:
    5 4 3 2 1

    يطير وفد النادي الافريقي مساء اليوم إلى باماكو في رحلة عادية عبر الخطوط التونسية في حدود الساعة الخامسة مساء ويقود الرحلة السيد هشام التركي المعروف يحبه للنادي الافريقي والطريف أنه تعود على أن يقود أغلب الرحلات إلى العواصم الافريقية بل الأحسن من ذلك أن الجميع يعتبرونه «طالع خير» على النادي الافريقي وبالتالي نتمنى أن يكون مرة أخرى طالع خير على النادي في رحلته الى العاصمة المالية باماكو.
    يجري النادي الافريقي صبيحة اليوم الحصة الأخيرة قبل مغادرة تونس في المساء حيث ستكون للفريق في مالي حصتان واحدة الجمعة والأخرى السبت والحصة الأخيرة ستكون على الملعب الذي سيحتضن المباراة كما تنص على ذلك قوانين الاتحاد الافريقي وقد تأكد لنا أن القائمة النهائية للاعبين سيتم تحديدها اليوم مباشرة بعد الحصة الأخيرة .
    البحث عن الفوز الثالث
    حقق النادي الافريقي على المستوى الافريقي وتحت قيادة مدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة انتصارين خارج أرضه الأول في السينغال ضد نادي سالوم الضعيف بهدفين لهدف وبالنتيجة ذاتها انتصر السنة الماضية في أنغولا وهذا ما يؤكد أنه قادر على تحقيق الانتصارات في الملاعب الافريقية على شرط أن تظهر الرجولة والعزيمة والنجاعة مع الخطة المناسبة واللاعبين الأكثر حضورا وجاهزية.
    هذه هي القائمة ولكن...
    قائمة النادي الافريقي تتكون من 25 لاعبا لكن لا يمكن التعويل على الجميع لأسباب صحية وهي تتكون من عادل النفزي ـ صابر بن رجب ـ عاطف الدخيلي ـ بلال العيفة ـ عبد المنعم الدربالي ـ حلمي حمام ـ ألكسيس ـ أنيس العمري ـ ايزنوا أوتوروغو ـ أسامة السلامي ـ وسام يحيى ـ لسعد الورتاني ـ زهير الذوادي ـ حمودة المعمري ـ نور حضرية ـ خالد المليتي ـ كريم السعيدي ـ حمدي الورهاني ـ خالد السويسي ـ فانسان تشالا ـ حمزة المسعدي ـ محمد تراوري ـ أيمن الرهيفي ويوسف المويهبي.
    حقيقة المنافس
    منافس النادي الافريقي ومنذ عودته الى مالي خاض هناك مقابلتين واحدة ضد الملعب المالي وانهزم فيها بهدفين لهدف ثم تعادل بهدف لهدف مع ريال باماكو وكلا المنافسين من العاصمة باماكو والفريق الثاني هو النادي السابق لمحمد تراوري مهاجم النادي الافريقي الحالي.
    هذه النتائج السلبية لدجوليبا تؤكد أنه معرض للهزائم حتى على أرضه فهل «يفعلها» الافريقي ويفوز هناك بأكثر من هدف ويعود بالترشح مثلما فعل أعوام 1991 ـ 1997 وأخيرا 2008؟
    ماذا عن التشكيلة؟
    في ظل غياب بعض اللاعبين سوف يستنجد المدرب عبد الحق بن شيخة في مباراة العودة ضد دجوليبا ببعض اللاعبين الاحتياطيين سوآء منذ البداية أو أثناء اللقاء وما على هؤلاء إلا اثبات وجودهم وذلك بالتأكيد أنهم يستحقون اللعب وان قدارتهم تسمح لهم بمكان تحت الشمس وسوف نرى ونشاهد من سيلعب ومتى ومن هو على حق اللاعبون أم الجهاز الفني وبعدها يكون لنا التعليق.
    ورغم أنه تفصلنا أربعة أيام عن المباراة إلا أن معلوماتنا تؤكد أن الافريقي سيلعب بهذه التشكيلة ما لم يحدث أي طارئ في مالي : عادل النفزي ـ بلال العيفة ـ أنيس العمري ـ عبد المنعم الدربالي ـ حلمي حمام ـ لسعد الورتاني ـ وسام يحيى ـ نور حضرية ـ حمزة المسعدي ـ محمد تراوري وايزنوا اوتوتروغو.



    * عبد الكريم العابدي



    * نبيل الكوكي: قادرون على الفوز والترشـــــــــح...
    ستكون المباراة مهمة وسوف نتحول الى هناك لأجل الفوز وسنلعب لتحقيق الانتصار وقد سنحت الفرصة خلال الأيام الماضية بعين دراهم أو هنا بالعاصمة بأن نركز على الجوانب المهمة وتجهيز اللاعبين من كل النواحي لأجل الفوز ضد منافس ليس سهلا لكنه ليس بذلك النادي الذي لا يقهر صحيح أن المهمة ستكون صعبة لكن لنا الثقة اللازمة في المجموعة وسوف نلعب لأجل تحقيق الفوز ومعه الترشح.



    * حلمي حمام: سنقاتـــــل...
    النادي الافريقي عاقد العزم على تحقيق الانتصار وهذا ممكن فنحن نؤمن أن مستوانا يساعدنا على تحقيق الانتصار الذي سنقاتل من أجله على أرض المنافس وأمام جمهوره.
    دجوليبا فاجأنا هنا لكن الطريقة هناك ستكون مختلفة والرغبة ستكون من ناحيتنا أكبر وعلى امتداد 90 دقيقة يبقى كل شيء ممكنا سنبذل كل ما في وسعنا للنجاح والعودة بالترشح.



    * زين العابدين الوسلاتي: كلنا فــــي نفس الخنــــــدق
    صحيح أن المهمة ليست سهلة لكن الافريقي سيدافع عن حظوظه حتى آخر لحظة وفريقنا سيلعب لأجل الانتصار بقطع النظر عن العوامل التي ستصادفنا.
    الهيئة ـ الجهاز الفني واللاعبون كلهم في خندق واحد.. والنادي المالي يبقى فريقا في المتناول خصوصا وأن الحرص كبير والعزيمة فولاذية والرغبة لاحدود
    لها لأجل تحقيق فوز يثبت أن النادي الافريقي يظلّ قادرا على مطاردة الانتصارات حتى بعيدا عن الأرض والجمهور وهو قادر على ذلك.
     
  2. escalopetv

    escalopetv نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    3.610
    الإعجابات المتلقاة:
    2.604
      02-04-2009 23:57
    ان شاء الله حظ سعيد للجميع
     
  3. majix2020

    majix2020 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    406
      03-04-2009 00:51
    أنا من عشاق الترجي الرياضي التونسي خد النخاع لكني أولا و قبل كل شئ تونسي و أتمنى حظا موفقا للنادي الافريقي و لجميع الفرق التونسية في التظاهرات الافريقية و العربية
     
    1 person likes this.
  4. dahman

    dahman عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فيفري 2008
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    10
      03-04-2009 02:02
    inchalah marbou7a la grinta ya lawled 90 minutes pour obtenir notre victoire
     
  5. nizarultras

    nizarultras عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    77
    الإعجابات المتلقاة:
    105
      03-04-2009 10:14
    خويا أول حاجة القائمة فيها 17 لاعب فقط و هاذي هيا
    ADEL NEFZI
    ATEF DHEKILI
    KHALED SOUISSI
    HELMI HMEM
    ABDELMONEM DERBALI
    ANIS AMRI
    BILEL IFFA
    LASSAAD OUERTANI
    HAMDI WERHANI
    WISSEM YAHIA
    NOUR HADHRIA
    HAMZA MESSAIDI
    HAMOUDA MAAMRI
    MOHAMED TRAORE
    EZENWA OTOROGU
    KHALED MELLITTI
    YASSINE BOUCHAALA
     
  6. sallemi10

    sallemi10 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    301
    الإعجابات المتلقاة:
    257
      03-04-2009 17:12
    sadkouni ca va gagner inchallah
     
  7. oupa1986

    oupa1986 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.236
    الإعجابات المتلقاة:
    980
      03-04-2009 17:26
    والله حتى أنا يا صديقي حاسس إلي الإفريقي باش يرجع بالترشح والله أعلم
    المهم إن شاء الله زينة​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...