مورينيو: انتظروني مدربا لناد إسباني كبير

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏3 أفريل 2009.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      03-04-2009 01:37
    يؤكد فوز الإنتر بالدوري الإيطالي

    مورينيو: انتظروني مدربا لناد إسباني كبير


    [​IMG]
    مورينيو عينه على الدوري الإسباني




    أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنترميلان أنه ضمن بنسبة كبيرة تتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، ومعربا عن أمله في الانتقال للدوري الإسباني لنيل لقب تلك المسابقة الكبيرة التي ستكون إضافة مهمة لسلسلة الكؤوس التي حققها طوال تاريخه كمدرب سواء في البرتغال أو إنجلترا وأخيرا إيطاليا، بجانب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

    وقال مورينيو خلال حديثه للتلفزيون الإيطالي وبلهجة تحمل كمّا من العجرفة: "بعد أن حسمت الدوري الإيطالي مع إنترميلان. الآن أطمح في إضافة لقب الدوري الإسباني لرصيدي من البطولات مع ناد كبير، لأنني أريد أن أصبح بطلا في أقوى ثلاث مسابقات محلية في العالم".

    ويحتل إنترميلان صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي بفارق 7 نقاط عن يوفنتوس الثاني، ويبدو أن هذا الفارق كاف بالنسبة إلى البرتغالي مورينيو، من أجل أن يحرز لقب المسابقة قبل نهايتها بتسع جولات.

    وما زال مورينيو يرتبط بعقد مع إنترميلان لعام إضافي، إلا أن تلك التصريحات زادت شكوكا حول إمكانية رحيل المدرب البرتغالي لتولي مسؤولية ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، خاصة في ظل توتر علاقته مع رئيس الإنتر ماسيمو موراتي، منذ فشل الصعود لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ثمن النهائي.

    ولم ينس مورينيو إطلاق بعض الجمل المادحة في شخصه قائلا: "أستطيع أن أصف نفسي بروبن هود إنترميلان، فأنا أعمل في ناد يملك محطة تلفزيونية مع 45 ألف مشترك، في حين أن يوفنتوس يملك (صحيفة) توتوسبورت وميلان ثلاث محطات تلفزيونية وصحفا عدة، كل هذا يجعل أجواء العمل هناك في غاية الصعوبة ومليئة بالتحديات، وصراحة أعشق هذا المناخ".
     
  2. DALI25250

    DALI25250 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    233
    الإعجابات المتلقاة:
    48
      03-04-2009 11:26
    LE REALMADRID j'espére
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...