كرة السلة :الافريقي و النجم لتاكيد نتيجة الذهاب

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة AMJEDINHO, بتاريخ ‏4 أفريل 2009.

  1. AMJEDINHO

    AMJEDINHO عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.553
    الإعجابات المتلقاة:
    4.249
      04-04-2009 09:51
    كرة السلة
    نصف نهائي البطولة للإياب
    هل يؤكد النجم والافريقي نتيجة الذهاب أم يتحتم اللجوء إلى الجولة الفاصلة؟
    يتواصل سباق التشويق والاثارة عشية اليوم مع جولة الاياب لنصف نهائي البطولة الوطنية لكرة الثواني الاخيرة والتي سيكون مسرحها من ناحية قاعة نابل حيث يستقبل الملعب النابلي النادي الافريقي ومن ناحية اخرى قاعة المنستير اين سيدور الد ربي السادس في الموسم الحالي بين الجارين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي.
    ولا شك ان التشويق الذي استمر على امتداد اربعين دقيقة يوم السبت المنقضي وانتهى لمصلحة النجم الساحلي والنادي الافريقي سيتواصل عشية اليوم بين الاطراف المتبارية بهدف تأكيد نتيجة جولة الذهاب والقبض على تذكرة الترشح للدور النهائي او ترجيح الكفة وتحتيم خوض الجولة الفاصلة يوم الاربعاء القادم وهو الرهان الموكول الى مباراتي هذا المساء.
    [[هل يجتاز الاتحاديون عقدة النجم؟
    ففي قاعة المنستير يتجدد اللقاء بين الجارين الاتحاد الرياضي المنستيري والنجم الرياضي الساحلي في نسخة جديدة يأمل المحليون ان تكون افضل من سابقيها وتؤول فيها الكلمة النهائية لمصلحتهم باستمداد قوتهم من وجودهم على ارضهم وامام جماهيرهم وخاصة من الدعم اللامحدود لاحبائهم ولا شك ان هذه المباراة ستجري في الاذهان وعلى مستوى التركيز فهي مواجهة نفسانية بالاساس سيما وان الفريق المحلي كثيرا ما انهزم امام منافسه على مستوى هذا العامل الذي سيشكل بدرجة [ولى مفتاح الفوز.
    فهل يتغلب بوسلامة والمقراني وجعفر والمغربي والبدوي على هذا العامل وينجحون في اجتياز عقبة منافسهم ام ان براع وخنفير والموحلي والبكري وهاردي سيستغلون مجددا هذه النقطة لفائدتهم للحصول على انتصار جديد وتأمين ورقة الترشح عشية اليوم بالمنستير؟ ذلك ما ستجيب عنه هذه المباراة.
     
    1 person likes this.
  2. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      04-04-2009 11:09
    أحباء النجم بمدينة منزل فارسي


    إن شاء الله مربوحة للنجم الرياضي الساحلي

    ديما معاك يا لتوال كل بارتي كل فينال

    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...