جريدة توزر تتكفل بتربص قوافل قفصة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏4 أفريل 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      04-04-2009 10:50
    جريدة توزر تتكفل بتربص قوافل قفصة

    حصة بدون جمهور ومعاينة المغرب الفاسي بالفيديو

    يجري اليوم ابناء المدرب محمد الكوكي الحصة التدريبية الاخيرة استعدادا للقائهم غدا ضد المغرب الفاسي وذلك فوق الارضية المعشبة الجديدة لملعب توزر.




    هذه الحصة التي تهدف الى وضع اللمسات الفنية الاخيرة قبل موعد المباراة سوف لن يتعدى حيزها الزمني اكثر من ساعة وستدور كذلك في غياب الجمهور. علما وان قوافل قفصة قد تحولت منذ امس الى مدينة توزر وذلك بدعوة من مسؤولي جريدة توزر للمستقبل الذي تحدوهم عزيمة على مزيد ربط جسور التعاون وتعزيز العلاقات مع ممثل الجنوب الغربي في الرابطة الاولى. هذه المبادرة التي قامت بها هيئة مثنى حفوظي وجدت صدى طيبا في صفوف المحيطين

    معاينة المنافس

    هذا وتضمن برنامج التحضيرات كذلك حصة معاينة لبعض المباريات التي اجراها مؤخرا المغرب الفاسي فضلا عن لقاء الذهاب الذي دار بين الفريقين منذ ثلاثة اسابيع بالمغرب وقد تم الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس من اجل استغلالها وتطبيق الملاحظات التي تبينت من خلال هذه المعاينة.

    وضعية المغرب الفاسي

    وبخصوص الفريق المنافس نشير الى انه يعيش بعض الصعوبات خلال الفترة الراهنة ادت الى غضب انصاره الذين لم يتحول اي منهم الى تونس لمؤازرة الفريق وكذلك الاستغناء الاخير على ابن الجمعية وهو المدرب المساعد نتيجة تردي النتائج وبسبب المشاكل الداخلية للفريق. هذا ويحتل المغرب الفاسي المرتبة الثامنة برصيد 30 نقطة اثر انقضاء 24 جولة من البطولة المحلية وقد انهزم في اخر جولة امام جمعية سالا (2-0).

    حذار من الاسد الجريح

    هذه الظروف الصعبة لا تعني ان الفريق المنافس سيكون سهل المنال بل ينتظر ان يقوم بردة فعل قوية ضد ابناء القوافل لاعادة الاعتبار لسمعته ومن أجل المصالحة مع جمهوره لذا فلاعبو القوافل مطالبون بالتحلي بالعزيمة ومضاعفة مجهوداتهم لكسب نتيجة هذا اللقاء وبالتالي مواصلة مشوارهم على المستوى القاري وكذلك لتشريف كرة القدم التونسية وهو الاهم من ذلك
    AL SABAH
     
  2. wassim0529

    wassim0529 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    128
    الإعجابات المتلقاة:
    84
      04-04-2009 13:00
    :satelite: merci pour les infos :satelite:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...