مدرب الريال القادم... أنشيلوتي أو بيلغريني

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ramzy-07, بتاريخ ‏4 أفريل 2009.

  1. ramzy-07

    ramzy-07 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2009
    المشاركات:
    659
    الإعجابات المتلقاة:
    455
      04-04-2009 12:27
    أجمعت الصحف الإسبانية صباح اليوم على أن نادي ريال مدريد الإسباني بصدد التعاقد مع مدرب جديد للفريق في الموسم المقبل، وأن الخيارات ستكون محسورة بشأن هذا الموضوع بينّ المدربين كارلو انشيلوتي مدرب ميلان الإيطالي والتشيلي بلغريني مدرب نادي فياريال الإسباني.
    وعلى الرغم من أنّ المدرّبْ الحالي خواندي ارموس قاد الفريق لعدة انتصارت متتالية في الدوري الإسباني إلاّ أن الإدارة ما زالت مستائه من الخروج المذل للفريق من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي، فالهدف الذي تم التعاقد مع راموس من أجله قد انتهى ولن تكون هناك احتمالية لتجديد العقد لعامٍ أخر .
    بيلغريني وانشيلوتي لهما انجازات أوروبية كبيرة مقارنةً بما يتوفر لكل منهما من لاعبين، فالمدرب التشيلي بلغريني قاد فريقه فياريال إلى نصف نهائي دوري الأبطال ونهائي كاس الاتحاد،كذلك وهو حاليا وصل بالفريق إلى دور الـ8 من مسابقة دوري الابطال للمرة الثانية. أما أشيلوتي فاحرز اللقب مرتين ولعب النهائي مرة واحدة أيضا ً.
    ويبدو أن اختيار المدرب الجديد للنادي الملكي سيعتمد على نتائج الانتخابات الرئاسية الجديدية لريال مدريد، إذ أن هناك اجتماعاً سرياً قد حصل بين المرشح الأكير للرئاسة فلورنتينو بيريز والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أحدى المدن الإيطالية وهو الأمر الذي اعتبرته وسائل الإعلام بأنه إشارة واضحة لخطة بيريز في العام المقبل.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...