1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

هجوم على مبنى الرابطة المدنية بنييورك ...مركز الهجرة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة الاميرة المتفائلة, بتاريخ ‏4 أفريل 2009.

  1. الاميرة المتفائلة

    الاميرة المتفائلة نجم المنتدى عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2008
    المشاركات:
    5.063
    الإعجابات المتلقاة:
    21.739
      04-04-2009 13:28
    طالبان باكستان تتبنى الهجوم على مركز للهجرة بنيويورك :

    [​IMG]

    قوات الأمن تحاصر مبنى الرابطة المدنية الأمريكية

    نيويورك، الولايات المتحدة (CNN)-- لقي 14 شخصاً على الأقل مصرعهم وأُصيب نحو 12 آخرين، في إطلاق نار بأحد المباني الحكومية في مدينة "بنجهامتون"، بولاية نيويورك، بحسب مصادر أمريكية، أكدت أن رجلاً مسلحاً قام باحتجاز ما بين 20 و40 رهينة داخل المبنى.

    وأكد مسؤولان أمريكيان لـCNN الجمعة، أن منفذ الهجوم على مبنى "الرابطة المدنية الأمريكية" لقى حتفه، دون الإفصاح عن مزيد من التفاصيل، فيما أعلن حاكم نيويورك، ديفيد بيترسون، مقتل 14 شخصاً نتيجة الهجوم على المبنى، الذي ما زالت ملابساته مجهولة.

    ورفضت مصادر الشرطة الإفصاح عن اسم منفذ الهجوم، مشيرة إلى أنه يحمل بطاقة هوية تشير إلى أنه في الثانية والأربعين من عمره، وهو من سكان ولاية نيويورك.

    كما لم تتضح على الفور ظروف الرهائن الذين كانوا محتجزين داخل المبنى، في الوقت الذي أكد فيه مركز قيادة شرطة الولاية، أن عناصر العمليات الخاصة SWAT، ما زالوا يقومون بعمليات تفتيش داخل المبنى.

    وقال مصدر أمني قريب من موقع الهجوم، إن رجلاً مسلحاً قام بإطلاق النار على عدد من الأشخاص داخل مبنى الرابطة المدنية، التي تقوم بتقديم خدماتها إلى المهاجرين واللاجئين، مشيراً إلى قوات من مختلف الوكالات والأجهزة الأمنية، هرعت إلى موقع إطلاق النار.

    وتحدثت تقارير سابقة عن سقوط 12 قتيلاً في الهجوم، إلا أنه لم يمكن لـCNN التأكد من هذه الحصيلة على الفور، فيما شوهد شخصان تقتادهما الشرطة، وهما مكبلان بقيود بلاستيكية، دون أن يتضح ما إذا كانا قيد الاعتقال على خلفية الهجوم.


    [​IMG]

    السبت 9 من ربيع الثاني1430هـ 4-4-2009م

    طالبان الباكستانية تتبنى الهجوم على مركز للهجرة بنيويورك


    مفكرة الإسلام: تبنى بيت الله محسود زعيم حركة طالبان الباكستانية المسئولية عن الهجوم الذي استهدف مركزًا للهجرة في نيوريورك وأسفر عن مقتل 14 شخصًا على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح واحتجاز العشرات كرهائن في مدينة بينجهامبتون الواقعة على مسافة 217 كلم شمال غرب مدينة نيويورك.
    وأخبر محسود قناة "الجزيرة" الإخبارية: "أحد المهاجمين قتل في العملية بينما فر مقاتل آخر"، وهدد بتنفيذ المزيد من العمليات داخل الولايات المتحدة قريبًا.
    وأضاف: "هذه العملية تأتي ردًا على الغارات الأمريكية التي تشنها على مناطق القبائل الباكستانية"، ونفى سقوط أي قتيل عربي على إقليم شمال وزيرستان في الغارة التي نفذت اليوم.
    يشار إلى أن ولي الرحمن محسود نائب زعيم طالبان باكستان في جنوب وزيرستان قد هدد بتنفيذ هجمات في الولايات المتحدة قريبًا, وأعلن أن العالم سيسمع عن تلك العمليات.

    ملابسات وتطورات الهجوم المسلح في بينجهامبتون بنيويورك
    وبخصوص تفاصيل هذا الحادث قال مسئولون فيدراليون أمريكيون إن شخصًا يُشتيه بأنه هو المسلح الذي نفّذ الهجوم، عثر عليه مقتولاً داخل مركز الهجرة في المدينة.
    وقال قائد شرطة مدينة بينجهامبتون، جوزيف زيكوسكي: "موظفة استقبال في المبنى كانت من أوائل من أطلق المسلح عليهم النار، فسقطت أرضًا وتظاهرت بأنها ميتة، لتزحف بعدئذ تحت أحد المقاعد وتخبر الشرطة بالحادث".
    وقال عضو مجلس النواب الأمريكي، موريس هينشي: "المسلح استهدف صفَّا من المتقدمين للحصول على الجنسية الأمريكية".
    وألقت شرطة الولاية القبض على شخصين آخرين يعتقد أنهما على صلة بالهجوم، حيث شُوهدا وهما يُنقلان من مبنى مركز الهجرة المُستهدف وهما مقيَّدي اليدين بأغلال بلاستيكية.
    من ناحيته ذكر حاكم ولاية نيويورك، ديفيد باتيرسون، أن الحادث أسفر عن وقوع 12 أو 13 قتيلاً مشيرًا إلى أن الوضع في المدينة ما زال يتطور، وقال: "نحن نراقب الوضع عن كثب، وقد وجهت شرطة الولاية لمساعدة قسم شرطة بينجهامبتون بأي طريقة يستطيعونها".
    وقد احتجز المسلح منفذ الهجوم حوالي 40 شخصًا آخر كرهائن في مبنى الجمعية المذكورة والتي تقول في موقعها على شبكة الإنترنت إنها تساعد المهاجرين واللاجئين في قضايا الهجرة وقضاياهم الشخصية الأخرى.


    منقول وبتصرف من قناة الجزيرة
     
    7 شخص معجب بهذا.
  2. cheguevara06

    cheguevara06 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2009
    المشاركات:
    542
    الإعجابات المتلقاة:
    1.207
      04-04-2009 20:48
    أحنه من ربي المسلمين مفضوحين على إننا إرهابيين و زيد كمّلت عليها طالبان
    :bang::bang::bang:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. المهندس ا

    المهندس ا عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 فيفري 2009
    المشاركات:
    160
    الإعجابات المتلقاة:
    801
      04-04-2009 21:37
    السلام عليكم
    عاد سامحني خويا الي عملو هكة ما عندهم حتى علاقة لا بإسلام لا بمسلمين قتلو ناس أبرياء ما عندهم حتى ذنب قال شنوة الأمريكان هوما الي بداو عاد هكاكة حاربو الأمريكان المقاتلين موش انسان قاعد في دارو ما يدري على شي يهدو عليه الله أكبر ويقتلوه
    وبالعودة لملاحظتك المشكلة موش في طالبان والا القاعدة المشكلة في وسائل الإعلام الي يخدمو ليل نهار باش يشوهو صورة الإسلام و القاعدة وغيرها ماهم الا حجة

     
    4 شخص معجب بهذا.
  4. free

    free عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أوت 2007
    المشاركات:
    806
    الإعجابات المتلقاة:
    1.822
      04-04-2009 21:58
    كلامك صحيح يظهرلي الأخ متأثر بإعلام العدو
     
    3 شخص معجب بهذا.
  5. spidere01

    spidere01 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جويلية 2007
    المشاركات:
    1.887
    الإعجابات المتلقاة:
    1.522
      04-04-2009 22:44
    أعمال طلبان ليست إلا تشويها للإسلام و المسلمين
     
    1 person likes this.
  6. سيمووو

    سيمووو عضو مميز بمنتدى المرأة والأسرة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.736
    الإعجابات المتلقاة:
    4.470
      04-04-2009 22:49
    قتل النفس البريئة جرم لا علاقة لاي ديانة به
     
    1 person likes this.
  7. المهندس ا

    المهندس ا عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏25 فيفري 2009
    المشاركات:
    160
    الإعجابات المتلقاة:
    801
      04-04-2009 23:45
    أعمال طالبان لا تشوه إلا صورتها هي
    والإسلام أكبر من أن تمثله طالبان أو غيرها لكن المشكل كل المشكل في وسائل الإعلام التي تمسك أحداث كهذه وتحاول إلصاقها بالإسلام ألم تحدث على مر التاريخ جرائم ومجازر قام بها المسيحيون أو اليهود أو الشيوعيون أو أي تيار من التيارات السياسية المختلفة فلماذا يرمى الإسلام بما هو منه بريئ لماذا نسبت الجرائم التي ارتكبها الصليبيون إلى الصليبين ولم تنسب إلى المسيحية ونفس الأمر حصل مع محاكم التفتيش في إسبانيا
    لماذا لم تنسب جرائم الشيوعيين بحق المسلمين في الاتحاد السوفياتي وبورما والفيلبين والصين و غيرها إلى الشيوعيين رغم أن الملايين من المسلمين قد ذبحوا كالخراف على يد الشيوعيين الذي كانوا أشد الناس نكاية بالمسلمين
    لماذا لا تنسب جرائم إسرائيل إلى اليهودية
    وفي المقابل لماذا ينسب ما قامت به مجموعة من 19 شخص إلى دين يعتنقه مليار و400 مليون إنسان لماذا يجب علينا أن نشعر بعقدة الذنب تجاه الغربيين بسبب ما فعلته قلة قليلة من قلة قليلة دفعها الغضب والسخط إلى فعل ما فعلوه
    لماذا نصدق ما يرموننا به من أن الإسلام قام بحد السيف و أن ايات الجهاد في الإسلام تدعو إلى الإرهاب
    لماذا نأخذ عن العالم الغربي كل شيئ حتى نظرتهم إلينا فلا ننظر إلى أنفسنا إلا من خلال أعينهم هم
    متى سنثق في قوله تعالى "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم مالك من الله من ولي ولا نصير"
    الغربيون لن يغيروا نظرتهم إلينا سواءا كانت هناك طالبان أو لم تكن وهم لن يحترمونا حتى نحترم نحن أنفسنا ونثق في ما وهبه الله لنا ونتمسك بعقيدتنا ونحافظ على هويتنا بوجه التغريب occidentalisation عندها سنعود إلى مجدنا الذي سلبناه
    { وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا يعبدونني لا يشركون بي شيئا ومن كفر بعد ذلك فأولئك هم الفاسقون **
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. bou7midest

    bou7midest نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2009
    المشاركات:
    1.566
    الإعجابات المتلقاة:
    2.332
      05-04-2009 01:37
    :satelite::satelite::satelite:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...