عصام جابر : أحلم باللّعب في النجم الرياضي الساحلي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة maher 2009, بتاريخ ‏4 أفريل 2009.

  1. maher 2009

    maher 2009 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أوت 2008
    المشاركات:
    4.191
    الإعجابات المتلقاة:
    6.894
      04-04-2009 23:31
    عصام جابر : أحلم باللّعب في النجم الرياضي الساحلي والترجي التونسي الأقرب للفوز بلقب البطولة [​IMG]



    شارف الموسم الرياضي 2008 – 2009 على النهاية وتأكّد حسابيّا صعود فريق "الترجي الرياضي الجرجيسي" إلى الرابطة المحترفة الأولى وعن هذا الموضوع وغيره كان "للتونسيّة" هذا الحوار مع اللاّعب "عصام جابر".

    • تأكّد حسابيّا صعود "الترجي الرياضي الجرجيسي" للرابطة المحترفة الأولى فما هي الأسباب والعوامل التي ساهمت في ذلك ؟

    - إنّ سباق البطولة في الرابطة المحترفة الثانية ما يزال طويلا فلقد تبقّت 6 مقابلات وعلينا الفوز في مقابلتين لضمان الصعود. أمّا عن الأسباب فهي عديدة وأهمّها أنّنا قمنا بالتحضير الجيّد للموسم الرياضي منذ الصائفة الفارطة هذا إلى جانب الأجواء الطيّبة التي تعمل في إطارها كامل المجموعة، فاللاعبون يعملون في حالة نفسيّة مريحة جدّا وذلك نظرا لأنّ جميع مستحقاتهم وقع تسديدها، فالجمعية لا تدين لأيّ لاعب بأيّ مبلغ مالي، كذلك فنحن نعمل مع إطار فنّي ممتاز يروم التنظيم والعمل الدؤوب والمتواصل أمّا الهيئة المديرة فهي تقوم بواجبها على أكمل وجه لتحقيق اللحمة وإضفاء الجوّ الهادئ والطيّب في الجمعيّة وهذه العوامل كفيلة بأن تكون نتائج النادي إيجابيّة ويصبح الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى إنجازا.

    • بعد الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى ستتجّه إلى اللاعبين عديد الأنظار، فهل هناك عروض خاصة بعصام جابر ؟

    - صحيح أنّ هناك إتصالات من قبل فريقين كبيرين من بطولتنا الوطنية وأنا الآن لا أستطيع أن أصرّح باسمهما ولكن في انتظار أن يكون العرض رسميّا فإنّ وضعي في "الترجي الرياضي الجرجيسي" مريح جدّا فرئيس الجمعيّة وجميع أعضاء الهيئة المديرة يسهرون على راحتنا ثمّ إنّني في فريقي من الركائز الأساسيّة.

    • هل أنّ "عصام جابر" راض عن المردود الذي قدّمه خلال هذا الموسم الرياضي ؟

    - لقد خضت جميع المباريات خلال هذا الموسم وبشهادة الإطار الفنّي ورئيس الجمعيّة وكذلك، كنت في كلّ مباراة لا أدّخر قطرة عرق لصالح الفريق وكنت أعطي الإضافة اللازمة في الأوقات الحاسمة من عمر المباراة. ثمّ إنّي من اللاعبين الغيورين جدّا على الجمعيّة.

    • ما هو الفريق الذي يحلم "عصام جابر" بالإنضمام إليه ؟

    - بالرغم من أنّي قضّيت 12 موسما في "النادي الرياضي الصفاقسي" غلاّ أنّني ومنذ صغري كنت أحلم باللعب في النجم الرياضي الساحلي وذلك لعراقة هذا الفريق ولأنّي أعشق ألوانه ولعبه، كذلك كانت لي معه تجربة دامت شهرا عندما كنت في "مكارم المهدية" وقد أجرت حينها اتصالات بين رئيس الجمعية آنذاك السيّد "معز المصمودي" والنجم الرياضي الساحلي إلاّ أنّه رفض انتقالي آنذاك. أمّا الآن فإنّ اهتمامي كلّه منصبّ حول إنهاء الموسم مع "الترجي الرياضي الجرجيسي" والصعود معه إلى قسم النخبة.

    • من تراه مرشّحا أساسيّا للفوز بلقب البطولة ؟

    - أرشّح الترجي الرياضي التونسي للظفر بنسر البطولة وذلك لأنّ هذا الفريق قام بتحضيرات حثيثة منذ بداية الموسم الرياضي كما أنّ قدوم المدرّب "فوزي البنزرتي" الذي يتّسم بالجديّة والواقعيّة من شأنه أن يحث اللاعبين على مزيد الإنضباط والبذل والعطاء داخل وخارج الملعب، كما أنّ المدرّب السابق ذكره هو مدرّب الألقاب فنذكر أنّ "النجم الرياضي الساحلي" فاز بلقب البطولة 2006-2007 بقيادته واعتقد أنّ هذا سيتكرّر مع "الترجي التونسي". هذا إلى جانب المقابلات الصعبة التي تنتظر ملاحقيه وخاصة النجم الرياضي الساحلي الذي سينتقل إلى عاصمة الجنوب الذي سيعمل أبناؤه على كسب نقاط الفوز.

    • ما هي قراءتك لمقابلة الكأس التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالنجم الرياضي الساحلي ؟

    - ستكون مباراة مشوّقة جدّا ويمكن أن نصفها بأنّها مباراة نهاية الكأس قبل أوانها. والأكيد أنّها ستلعب على الجزئيات الصغيرة وستمتحن فيها المهارات الفرديّة وكذلك اللعب الجماعي والفريق الأكثر جاهزيّة بدنية واستعدادا ذهنيّا وتكتيكيّا هو الذي سيحظى بالأميرة. كما أنّه يصعب التكهّن بمباريات الكأس ولكنّني أعتقد أنّ الفائز في هذه المباراة هو الذي سيتوّج في النهاية.

    • من هو الفريق الذي شدّ انتباهك من الرابطة المحترفة الأولى والثانية؟

    - سأبدأ بالرابطة المحترفة الثانية والمواجهات المباشرة فحسب رأيي فإنّ فريق شبيبة القيروان هو أحسن فريق وذلك للمستوى الطيّب الذي برز به خلال هذا الموسم الرياضي هذا إلى جانب التجانس والتفاهم بين اللاعبين ونفس الخاصيّة نجدها في الرابطة المحترفة الأولى في نادي "الإتحاد المنستيري" الذي يلعب كرة جماعيّة تجلب اهتمام المشاهد.

    فقد أعجبني لاعبان وهما علي بن عبد القادر من الإتحاد المنستيري ولاعب الترجي الرياضي التونسي "أسامة الدراجي".

     
  2. 0o_avast_o0

    0o_avast_o0 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أفريل 2009
    المشاركات:
    767
    الإعجابات المتلقاة:
    466
      05-05-2009 20:04
    merci pour le sujet
     
  3. issam77

    issam77 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.013
    الإعجابات المتلقاة:
    3.657
      05-05-2009 20:14
    بارك الله فيك...
    :kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...