1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

أخيرا الموقع الجديد لتونس 7

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة rimani, بتاريخ ‏5 أفريل 2009.

  1. rimani

    rimani عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 جانفي 2006
    المشاركات:
    776
    الإعجابات المتلقاة:
    962
      05-04-2009 01:00
    :besmellah2:

    يعطي موقع الانترنيت للتلفزة التونسية www.tunisiatv.com لزائره انطباعا بالاشمأزاز ويعكس مستوى تلفزتنا الرديئ جدا و عدم الاهتمام والمبالات من العاملين بتلك المؤسسة الغنية بالمال, فالموقع سيئ,بشع,بدائي,تافه,يحين كل قرن مرة و يفتقد لابسط المعلومات الازمة.

    ولكن اخيرا افاق اهل الكهف من سباتهم وخرج الراقدون تحت غبار الملفات و(التكركير في البيروات) و انطلقو بتحضير موقع http://www.tunisie7.tn/ اضنه و اتمناه ان يكون لائق بتلفزة فاق عمرها ال 60 سنة وتتمتع بدخل قار من جيوب كل من يملك عداد كهرباء.
    و اليكم مثال عن الموقع بصور من النسخة الفرنسية:
    صفحة البداية
    [​IMG]

    صفحة البرامج اين مكن مشاهدة الحلقات التي وقع بثها
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    58 شخص معجب بهذا.
  2. bou7midest

    bou7midest نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2009
    المشاركات:
    1.566
    الإعجابات المتلقاة:
    2.332
      05-04-2009 01:18
    ان شاء الله يكون أحسن من القديم.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. foutaessid

    foutaessid عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أفريل 2008
    المشاركات:
    406
    الإعجابات المتلقاة:
    1.088
      05-04-2009 03:36
    :besmellah1:
    يا خويا إنأكدلك إنو لولا المنافسة التي خلقت مع إنطلاقة قناة حنبعل، لبقيت التلفزة التونسية على حالها برامجها و موقعها الالكتروني و ربما كانت إتزيد في الرداءة كما عودتنا دائماً!! [​IMG][/URL][/IMG]

    نشالله يا ربي العقبة ل "Tunisie Telecom" خلي الواحد يتشفى فيها شوية!!:redface2:
     
    11 شخص معجب بهذا.
  4. cherimar

    cherimar عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أوت 2008
    المشاركات:
    1.212
    الإعجابات المتلقاة:
    387
      05-04-2009 03:39
    فعلا اخي الكريم ان شاء يكون هذا الموقع خير من السابق
     
  5. casiiio

    casiiio عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جويلية 2008
    المشاركات:
    260
    الإعجابات المتلقاة:
    218
      05-04-2009 08:09
    [​IMG]

    المـوقــــع بــــصدد التحـيـيـــــــن

    :bang:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  6. Orchidée

    Orchidée عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2009
    المشاركات:
    149
    الإعجابات المتلقاة:
    237
      05-04-2009 12:24
    ان شا الله إكمّلُو إفيقو:sleep: و يحسّنو من البرامج متاعهم اللي تجيب الإكتآب...كيما يقول المثل:"يا مزيّن من برّ اشْنِيَ أحوالك منداخل"
     
    3 شخص معجب بهذا.
  7. anwerESS

    anwerESS عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    1.013
    الإعجابات المتلقاة:
    1.630
      05-04-2009 13:11
    تي الناس ماتتفرجش عليها بش تدخل الموقع متاعها
     
    3 شخص معجب بهذا.
  8. ma3moul

    ma3moul عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.061
    الإعجابات المتلقاة:
    1.664
      05-04-2009 14:58
    من الصباح و هو هكا


    [​IMG]

    المـوقــــع بــــصدد التحـيـيـــــــن
     
    1 person likes this.
  9. jendoubi_clubist

    jendoubi_clubist عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2008
    المشاركات:
    68
    الإعجابات المتلقاة:
    160
      05-04-2009 15:20
    المـوقــــع بــــصدد التحـيـيـــــــن
     
    1 person likes this.
  10. waoula

    waoula عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أوت 2008
    المشاركات:
    1.373
    الإعجابات المتلقاة:
    2.114
      05-04-2009 16:16
    اوووووووه يا وذني
    ما تفرجتش فيها عن طريق التلفزة...بش نتفرج فيها في الانترنت...هذاك اللي مازال.
    :bang:
     
    5 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...