اختبار ناجح للاعب النادي البنزرتي وجدي الجباري مع لوهافر الف

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة camuss, بتاريخ ‏5 أفريل 2009.

  1. camuss

    camuss عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.241
    الإعجابات المتلقاة:
    2.611
      05-04-2009 01:10
    هداف النادي البنزرتي الشاب وجدي الجباري الذي يجري حاليا اختبارا مع نادي لوهافر الفرنسي تمكن من اقناع الاطار الفني ومسؤولي النادي الفرنسي بقيمة امكانياته الفنية، اذ علمنا بان هذا الاختبار كان ناجحا ونال رضاء الجميع وان باب التفاوض في شأنه قد يفتح قريبا بين الناديين.


    وفي الحقيقة فان عددا من الاندية الفرنسية ابدت رغبتها في اختبار هذا اللاعب لكن نادي لوهافر كان الاسرع في توجيه الدعوة الى هذا اللاعب عبر ادارة النادي. ومما تجدر الاشارة اليه ان «الصباح» كانت اول من تحدث عن امكانيات هذا اللاعب الكبيرة وامكانية انفتاح طريق النجومية امامه وذلك منذ شهر اوت 2007 عندما اشركه المدرب فريد بن بلقاسم في الشوط الثاني في اللقاء الودي ضد اهلي جدة السعودي، ولكن بن بلقاسم لم يجازف باشراكه من المباريات الرسمية مكتفيا بالشاب حمزة الباغولي فقط حتى مجيء المختار التليلي الذي منحه الفرصة وكان في الموعد بما انه كان صاحب هدف الانتصار على الترجي ببنزرت والذي بفضله ضمن البنزرتي البقاء مبكرا نسبيا.
    ماذا بشأن مشاركته ضد الترجي؟
    ومن المنتظر ان يعود الجباري الى بنزرت يوم الثلاثاء القادم ليشارك في الحصة التدريبية الاخيرة مع زملائه صباح الاربعاء استعدادا للقاء الترجي يوم الخميس 9 افريل بالمنزه ولئن تدرب الجباري طوال الفترة الماضية خلال الاختبار مع فريق لوهافر الفرنسي وهو ما يجعله مستعدا بدنيا للمشاركة في هذه المباراة، فان امكانية التعويل عليه من عدمها سيقررها الاطار الفني خلال الحصة التدريبية الاخيرة في ضوء المردود الذي سيقدمه هذا اللاعب ومدى حضوره الذهني والنفسي للمشاركة في تلك المباراة الهامة.
    فيتو أمام شبان النادي!
    وبالرغم من مسارعة الهيئة المديرة بالتعاقد مع عدد من الشبان على غرار حمزة الحجري وايهاب المباركي فان بعض الاندية الكبرى في بطولتنا لم تيأس او تستسلم، وظلت على مواقفها في الرغبة في ضم بعض هؤلاء اللاعبين اليها، ولعل اكثر المطالب الحاحا هي التي تعلقت باللاعب الموهوب ايهاب المباركي المنتمي للمنتخب الوطني للاواسط، وقد لعب بامتياز الى حد الآن في 3 مراكز وهي ظهير ايمن وظهير ايسر ولاعب وسط ميدان ايمن ويتنبأ له العارفون بمستقبل واعد.
    وقد علمنا ان هيئة البنزرتي ترفض التفريط في أي من هؤلاء اللاعبين الذين يعدون بالكثير على غرار الثنائي المذكور وهتان البراطلي وسيف الله اليحياوي وفخر الدين الجزيري والحارس فاروق بن مصطفى وغيرهم.
    فهل هو فيتو حقيقي ام مجرد تطمينات للاحباء قد لا تصمد امام قوة الاغراءات المادية؟؟ فلننتظر.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...