فوزان باهتان لبرشلونة وريال مدريد

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة bobo04, بتاريخ ‏5 أفريل 2009.

  1. bobo04

    bobo04 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏9 فيفري 2006
    المشاركات:
    295
    الإعجابات المتلقاة:
    99
      05-04-2009 01:21
    :besmellah1:




    حققت فرق برشلونة المتصدر وريال مدريد الثاني وحامل اللقب في الموسمين الماضيين وإشبيليه الثالث انتصارات هزيلة بنتيجة 1-صفر على مضيفتها بلد الوليد وملقة وريكرياتيفو هويلفا على التوالي، فيما تعرض فياريال وصيف البطل لخسارة "مزدوجة" أمام مضيفه الميريا اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
    بلد الوليد - برشلونة

    في المباراة الأولى، حقق برشلونة الأهم بحصوله على النقاط الثلاث في السباق إلى اللقب مع ريال مدريد الثاني وبطل الموسمين الماضيين. ورفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة مقابل 66 لريال مدريد.

    عجز برشلونة عن هز شباك مضيفه في الدقائق الأربعين الأولى قبل أن يمرر تشابي هرنانديز الكرة بإتقان إلى ايتو الذي تابعها بيمناه من داخل المنطقة (40) مسجلاً هدفه السادس والعشرين في البطولة التي يتصدر بها الترتيب.

    ولم تنجح المحاولات المتكررة لبرشلونة بهدف زيادة الغلة في الشوط الثاني، وتحطمت معظم هجماته عند الخط الدفاعي الثاني فاكتفى بالهدف الوحيد.
    ملقة – ريال مدريد
    فاز ريال مدريد على مضيفه ملقة 1-0, سجل هيغوين الهدف في الدقيقة 49 بطريقة رائعة بعدما هرب من مدافعين اثنين في الجهة اليمنى وأرسل الكرة عرضية زاحفة في الزاوية اليمنى بعيداً عن متناول الحارس، وهو هدفه الـ16 هذا الموسم, وكان على وشك تسجيل الثاني بطريقة مماثلة تماماً (84)، بينما أهدر الهولندي رافائيل فان در فارت فرصة هدف محقق من انفراد تام بالحارس ورفع الكرة من فوقه باتجاه المرمى الخالي فاخطأ التقدير (51).

    وفوت راؤول غونزاليز فرصة تعزيز تقدم فريقه عندما تزحلق وهو منفرد يحاول التسديد فضاعت كرته (90). في المقابل، تصدى الحارس المتألق ايكر كاسياس لعدة كرات خطرة حارماً أصحاب الأرض من تبديل النتيجة.
    ليبقى بذالك على نفس الفارق من النقاط بينه و بين المتصدر "برشلونة"6نقاط
     

    الملفات المرفقة:

    • op.jpg
      op.jpg
      حجم الملف:
      24,1 ك. ب
      المشاهدات:
      1
  2. ma3moul

    ma3moul عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.061
    الإعجابات المتلقاة:
    1.664
      05-04-2009 01:35
    مبروك لبرشلونة
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...