عقوبة عمار الجمل: النجم يلتجىء الى لجنة التحكيم الرياضي

jerbi88

عضو نشيط
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
166
مستوى التفاعل
64
على اثر القرار الصادر أول أمس عن لجنة التعقيب والقاضي بالابقاء على العقوبة المسلطة على اللاعب عمار الجمل وعدم الحط منها كما انتظر الجميع والقاضية كما هو معلوم بحرمانه من اللعب مدة أربع مقابلات أبدى كامل أعضاء الوفد في الجزائر استياءهم الشديد حول هذا الموقف المتشدد وعدم الاخذ في الاعتبار الشواهد والمؤيدات التي تخفف من وطأة «الجرم» الذي فسرته الرابطة وفق رؤيتها الخاصة وتبعا لذلك قرر مسؤولو النجم صبيحة أمس الذهاب بعيدا في الدفاع عن حقوق الفريق من خلال اللجوء الى لجنة التحكيم الرياضي.
ولمزيد القاء الضوء حول التطورات الاخيرة لما اصطلح على تسميته بـ»قضية» عمار الجمل اتصلنا بالسيد توفيق قحبيش الناطق الرسمي للجمعية، فصرح قائلا: «لقد تأسفنا لقرار لجنة الاستئناف الذي لم يكن منصفا حسب رأينا لأن ما قام به عمار الجمل كان بعد انتهاء المباراة بوقت طويل نسبيا ولم يكن موجها الى جماهير الفريق المنافس مثلما ادعى البعض. لقد قررنا اللجوء الى هيئة التحكيم الرياضي عن مبدإ واقتناع هدفنا هو الدفاع عن حق الجمعية في هذه القضية المفتعلة من مبدإ مساواة الجميع أمام القانون الذي يسمح لنا باللجوء الى لجنة التحكيم بحثا عن الشفافية والمساواة في تطبيقه»
:bang:
 
بالكشي كي يمشيلهم يعطوه 2 مباريات اخرين معناها يولو 6 مباريانت:tunis::bang:
 
اللي يخونها ذراعها تقول أنا مسحورة. ربي يستر ليولي جمهور جندوبة هو اللي عمل اللقطة موش عمار
 
النجم حمعية كبيرة في تونس رياضيا و اخلاقيا
زعمة اذا كان ما تمتش عقوبة اللاعب عمار الجمل هل ان جمعية لتوال كانت باش تعاقبو هي
 
النجم الساحلي لا يقف على لاعب فقط ولن يقف على لاعب فقط فهنالك معوضون لعمار الجمل مثل مجدي طنيش و بسام البلعابي
و ان شاء الله الفوز للنجم الساحلي
 
السلام عليكم أولا أنا أحب الرياضة لرياضة فقط يعني لا إنتماء ولكن سؤال ثاني مطروح من يحمي الاعبين من أفوه بغض بعض الجماهير... وتبقي الرياضة أخلاق قبل كل شئ :satelite:
 
أعلى