تيفيز : مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد بالنسبة لي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jendoubi_clubist, بتاريخ ‏5 أفريل 2009.

  1. jendoubi_clubist

    jendoubi_clubist عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2008
    المشاركات:
    68
    الإعجابات المتلقاة:
    160
      05-04-2009 14:45
    اكد المهاجم كارلوس تيفيز بانه لا يتصور نفسه يلعب لناد ٍ آخر غير مانشستر يونايتد .

    وحسب العقد المبرم بين وكيل أعمال اللاعب والمان يونايتد فإن المهاجم الأرجنتيني مستمر في الأولد ترافورد حتى نهاية هذا الموسم , ويعتقد بأنه يتوجب على الشياطين الحمر دفع مبلغ وقدره 30 مليون يورو من أجل إتمام عقد دائم مع اللاعب .

    ونتيجة لذلك , يبقى مصير اللاعب مع الفريق غير واضح , وبالرغم من كثرة الأخبار حول تلقيه عروضا ً من أكبر الأندية الأوروبية , إلا أنه يؤكد بأنه يريد البقاء في ناديه الحالي .

    يقول كارلوس :
    " ينتهي عقدي مع المان يونايتد في شهر يونيو القادم ولكنني لا أتصور نفسي خارج الأولد ترافورد , جمهور اليونايتد يحبني , وعائلتي سعيدة جدا ً هنا في مانشستر وفي إنجلترا عموما ً " .

    وأضاف :
    " تفكيري ينصب حول إحراز الألقاب مع الفريق وعندما يتحقق ذلك أتمنى أن أكون هنا الموسم القادم , لا أريد اللعب لأي فريق آخر , أنا أتبع قلبي دائما ً , وقلبي يقول لي دائما ً بأنه من الاستحالة أن أترك الكرة الانجليزية " .

    وامتدح تيفير السير أليكس حيث قال بان لعبه تحت إدارته أثرت في مسيرته الكروية بالشكل الصحيح .

    وعاد تيفيز للحديث قائلا :
    " إنه دائما ً المدير والقائد , كما أنه رجل محترم فقد عاملني بإحترام كبير منذ لحظة قدومي وإنضمامي للفريق " .

    وتابع قوله :
    " هذه أفضل صفاته الجيدة . بالنسبة له , لا يوجد هناك لاعب نجم . الجميع متساوون سواء كانت أسعارهم بملايين الجنيهات , أو كانوا من اللاعبين الصغار الذين لم يلعبوا للنادي سوى بعض المباريات " .

    وأضاف المهاجم الأرجنتيني :
    " عندما أراه يعمل فهو يذكرني بكارلوس بيانكي , الذي كان مدربي في بوكا جونيورز في الأرجنتين , كلاهما كان له التأثير الإيجابي الكبير على مسيرتي الكروية , وكلاهما يعرف كيف يتعامل مع الناس " .

    وبينما يقول الأسطورة زين الدين زيدان بأن جيرارد سوف يكون أفضل لاعب وسط في العالم , يدعي تيفيز بأن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هما أفضل لاعبين موهوبين رآهما في حياته , حيث تمنى أن يرى زميله في المنتخب يلعب لمصلحة مانشستر يونايتد مستقبلا ً .

    وأشار تيفيز إلى الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها كريستاينو رونالدو وميسي قائلا :
    " أحيانا ً عندما ترى مستويات كريستيانو تظن أنه لاعب من كوكب آخر , إنه موهبة فذة بالفعل , واللاعب الوحيد الذي أرى بأنه يساويه في الموهبة هو زميلي في المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي " .

    و واصل كارلوس حديثه :
    " إنه ( ميسي ) في برشلونة الآن , ولكنني أعتقد بأنهما سوف يلعبان بشكل رائع سوية ً , إنهما اللاعبان الوحيدان في العالم حاليا ً اللذان يستطيعان الفوز بالمباراة بمجهودهما الفردي " .

    وأردف قائلا :
    " إنهما لاعبين متكاملين حيث أنهما ذوي مهارات خارقة ولديهما نظرة ثاقبة على المرمى . أتمنى من كل قلبي أن ألعب معهما في فريق ٍ واحد " .
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...