إنتر ميلان يهزم أودينيزي بضربة حظ ويعزز موقعه في صدارة الدور

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jendoubi_clubist, بتاريخ ‏5 أفريل 2009.

  1. jendoubi_clubist

    jendoubi_clubist عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2008
    المشاركات:
    68
    الإعجابات المتلقاة:
    160
      05-04-2009 22:26
    بهدف عكسي في شباك أودينيزي نجح فريق إنتر ميلان في توسيع فارق النقاط الذي يفصله في صدارة الدوري الإيطالي أمام أقرب ملاحقيه ، يوفنتوس ، إلى تسع نقاط قبل ثماني مباريات على نهاية المسابقة.

    وفي وقت سابق اليوم ، أضاع فريق يوفنتوس نقطتين ثمينتين في صراعه على صدارة الدوري المحلي ، بعدما تعادل مع ضيفه كييفو فيرونا 3/3 اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

    وفي أودينيزي ، ندرت الهجمات في الشوط الأول باستثناء تسديدتين غير مجديتين من الغاني الدولي سولي علي مونتاري نجم إنتر ميلان ، الذي عانى بعض المتاعب في خط دفاعه في ظل ضغط متواصل من جانب أصحاب الأرض عن طريق مهاجمه الدولي فابيو كولياريللا.

    وحاول كولياريللا ، الذي لعب بدون مساندة زميله الدائم في خط الهجوم انطونيو دي ناتالي (الذي يغيب على الأرجح حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى) ، هز شباك إنتر ميلان مرتين ولكن دون جدوى.

    وفي الدقيقة 34 ، طالب كولياريللا بالحصول على ضربة جزاء إثر تعرضه للدفع من جانب الحارس البرازيلي لإنتر ميلان خوليو سيزار.

    وجاءت أول هجمة للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إنتر ، الذي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 هدف متساويا مع ماركو دي فايو ، في الدقيقة 58 ولكن حارس أودينيزي ايمانويل بيلاردي تصدى له ببراعة.

    وتصدى خوليو سيزار بثبات لتسديدة قوية من كولياريللا قبل أن ينقذ بيلاردي تسديدة أخرى من لاعب خط الوسط الصربي ديان ستانكوفيتش.

    وفي الدقيقة 77 ، ارسل الفرنسي باتريك فييرا كرة عرضية إلى إبراهيموفيتش ولكن الكرة اصطدمت بالشيلي ماوريسيو ايسلا لاعب أودينيزي وسكنت الشباك.

    ومن ناحية أخرى ، رفع يوفنتوس رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني بفارق تسع نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر ، مقابل 31 نقطة لكييفو في المركز السادس عشر.

    وكان سيرجيو بيللسير نجم المباراة الأول بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) لكييفو.

    وتقدم بيللسير بهدف لكييفو في الدقيقة 25 عندما مر من جورجيو كيلليني ثم نجح في مراوغة الحارس الدولي جيانلويجي بوفون وأسكن الكرة الشباك قبل أن يتعادل كيلليني ليوفنتوس في الدقيقة 34 عندما استخلص ماورو كامورانيزي الكرة ومررها رائعة إلى كيلليني الذي لم يجد صعوبة في انتزاع التعادل لفريقه.

    وكاد اليساندرو ديل بييرو ، قائد يوفنتوس ، أن يضيف هدفا أخر لفريقه ولكن حارس كييفو ستيفانو سورينتينو تصدى لتسديدته ببراعة.

    وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة ، أضاف بيللسير الهدف الثاني له ولفريقه.

    وفي الدقيقة 53 سجل الأرجنتيني سانتياجو ادواردو موريرو مدافع كييفو هدفا ليوفنتوس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل أن يضيف فينتشينزو ياكوينتا الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

    وفي الوقت بدل الضائع للمباراة ، وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء اللقاء بفوز يوفنتوس وانتزاعه ثلاث نقاط ثمينة ، فاجأ بيللسير وأحرز الهدف الثالث له ولكييفو ، ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى تسعة أهداف.

    وقاد القائد المخضرم فرانشيسكو توتي فريقه روما للفوز على ضيفه بولونيا 2/1 .

    وأحرز توتي هدفي فريق العاصمة من ضربتي جزاء في الدقيقتين 12 و58 بينما سجل ماسيمو ماراتزينا الهدف الوحيد لبولونيا في الدقيقة 26 .

    ورفع روما رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد بولونيا عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

    وعزز جنوه موقعه بالمركز الرابع في ترتيب المسابقة بعدما تغلب على مضيفه ريجينا بهدف نظيف سجله تياجو موتا.

    كما تغلب فيورنتينا على مضيفه اتالانتا 2/1 ، ليرفع الفريق رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ريجينا عند 20 نقطة في المركز العشرين الأخير.

    وفي باقي مباريات المرحلة ، تغلب باليرمو على ضيفه تورينو 1/صفر وسيينا على ضيفه لاتسيو 2/صفر وكالياري على ضيفه كاتانيا 1/صفر فيما تعادل سامبدوريا مع ضيفه نابولي 2/2
     
    1 person likes this.
  2. majdi7777

    majdi7777 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2008
    المشاركات:
    624
    الإعجابات المتلقاة:
    391
      05-04-2009 23:05
    milan 2-0 lecce but de sendros à 91min et but de inzaghi à 93 éme min
     
  3. Boban

    Boban عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    768
    الإعجابات المتلقاة:
    512
      05-04-2009 23:16
    la chance fait partie du football
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...