Flachage k850i aide SVP

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

rosonero

عضو فعال
إنضم
12 جوان 2007
المشاركات
493
مستوى التفاعل
295
salamou 3alaykom

Svp les amis g besoin de flasher mon k850i, puis je avoir de l'aide et les etape a suivre auinsi que d'ou je pe telecharger les fichiers necessaire.

merci d'avance
 
يا خويا علاش تفلاشي فيه قلى... ما هو العطب و ان شاء الله الحل موجود.
 
يا خويا علاش تفلاشي فيه قلى... ما هو العطب و ان شاء الله الحل موجود.

salamou 3alaykom

mochkelti ennou mon telephone ma3adech enajem nasma3 wala netkalem bih ell hautparleur, en+ mouch dima sa3at yelzemni nsakrou wn3awed n7ellou bech yet3ada le hautparleur. donc ce qui est sur mahouch hard 7haseb ma 9alouli barcha sale7 et le pire ennou 7ata 7ad mesale7a elli hazithoulhom najem y7ellou.

alors ken 3andek el 7al ta3mel mzya 9olli 3lih wyar7em weldik ya khouya
 
salamou 3alaykom

mochkelti ennou mon telephone ma3adech enajem nasma3 wala netkalem bih ell hautparleur, en+ mouch dima sa3at yelzemni nsakrou wn3awed n7ellou bech yet3ada le hautparleur. donc ce qui est sur mahouch hard 7haseb ma 9alouli barcha sale7 et le pire ennou 7ata 7ad mesale7a elli hazithoulhom najem y7ellou.

alors ken 3andek el 7al ta3mel mzya 9olli 3lih wyar7em weldik ya khouya

ياخويا لم أفهم ردك....بالرسمي موش نتلّف فيك أما بالرسمي ما فهتش اش تحب تقصد

ادخل في القائمة ثم اختار الإعدادات؛ بعدها رابع خيار "خدمة التحديث" ثم "إصدار البرنامج" ثم السطر الإنجليزي الثاني يكون على الشكل التالي XXXXXXX
اكتبلي شنوا الي يطلعلك في بلاصت XXXXXXX


أو اضعط نجمة ,يمين,نجمة,يسار,يسار,نجمة,يسار
ثم sevice info ثم info logiciel ثم أكتب لي السطر الاول و يكون على الشكل التالى XXXXXXX

شكرن
 
وكان تحب هاو السكايب متاعي ferjani_med_amir

salamou 3alaykom

Ya khouya sama7ni fi ta3bek et allah yar7em waldik 3al majhoud eli 3amlou m3aya, bon je sé trés bien que mon probleme et trop delicat mé tnajamchi tansa7ni bwe7ed thi9a enajem nhezhoulou ysala7houli.
de plus g le probleme des application jar qui je ne peux plus les installé il m'affiche echec de l'operation

pour ce que vous avez demandé de moi c'est: R1CA029

un tres grand merci une autre fois wajazeka allah 5ayran

salam
 
salamou 3alaykom

Ya khouya sama7ni fi ta3bek et allah yar7em waldik 3al majhoud eli 3amlou m3aya, bon je sé trés bien que mon probleme et trop delicat mé tnajamchi tansa7ni bwe7ed thi9a enajem nhezhoulou ysala7houli.
de plus g le probleme des application jar qui je ne peux plus les installé il m'affiche echec de l'operation

pour ce que vous avez demandé de moi c'est: R1CA029

un tres grand merci une autre fois wajazeka allah 5ayran

salam
أولا ما عادش تكتب بالغة المساجات .أكتب باللغة العربية و بالاحرف العربية
ثانيا أنا نسكن في بني خيار منين نعرف انا الي يصلحوا البرطابلووات في جهتكم.و الا تحبني نقلك على اسم صلاّح برطابلووات في جهتي يخي يرصيلك جاي لبني خيار(مانيش نهجج فيك .....ومرحبا بيك في كل وقت) و المصروف متع الطرنسبور يطلعلك أغلى من تصليح التاليفون.

ملي شريت التاليفون وهوا في الحالة هذيا أم مذا؟؟؟؟؟
هل قمت بربطه :bang::bang: بالحاسوب؟؟؟؟
أما بالرسمي مشكلتك مازلت ما فهمتهاش 100 ب100 كان تعمل مزيا تعاود تكتب مشكلتك من الالف الى الياء و باللغة العربية و بالاحرف العربية

أنا كان نحب توا توا نوريك طريقة الفلاش .أما اشنوا اللي يلزّنا باش نفلاشيوه.يخي اي مشكلة متع سوفت يمشي طول في مخك فلاش ماو فما حلول اخرى(كيما في بني خيار عنا واحد يصلح الحواسيب اي واحد يجيه يقولو الحاسوب متاعي فيه مشكلة .يقللو "فورماطاج" .حتي اصعر المشاكل يقللو "فورماطاج")

وكان ماقينا حتا حل و قتها نفلاشيوه

شكرن:kiss::kiss:
 
Merci mon frere mais mon clavier ne supporte pas la langue arabe c'est pour ca j'ecrit toujour en francais ou bien langage sms, bon dans tt les cas tu ma beaucoup aider et je te remerci pour ça, mon probleme reste toujour le meme c'est que je ne peux pas emmetre ou recevoir une communication telephonique sauf que je le met en mode haut parleur et par fois sa passe pa meme en mode haut parleur sauf quand je le redemarre. en + que ca il n'accepte plus l'instalation des application et les jeux JAR.
J'espére que vous pourriez m'aidez et je felicite bien votre voulanté d'aide les gens.

d'aute part j'habit pas loin de chez vous je suis de soliman donc nous somme de la meme municipalité.

Un grand merci mon ami
 
Merci mon frere mais mon clavier ne supporte pas la langue arabe c'est pour ca j'ecrit toujour en francais ou bien langage sms, bon dans tt les cas tu ma beaucoup aider et je te remerci pour ça, mon probleme reste toujour le meme c'est que je ne peux pas emmetre ou recevoir une communication telephonique sauf que je le met en mode haut parleur et par fois sa passe pa meme en mode haut parleur sauf quand je le redemarre. en + que ca il n'accepte plus l'instalation des application et les jeux JAR.
J'espére que vous pourriez m'aidez et je felicite bien votre voulanté d'aide les gens.

d'aute part j'habit pas loin de chez vous je suis de soliman donc nous somme de la meme municipalité.

Un grand merci mon ami

et moi aussi parfois j'ecrit a francé car le clavier du cylée me supporte pas langue arabe(comme cette fois)
ta demande de flash est inchalla au max jeudi tel9ha 3andik.ou kan tu
veut Tel.20723492

insil 3ala
chokran SVP
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى