شيفشينكو يؤكد رغبته بالبقاء في الميلان

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jendoubi_clubist, بتاريخ ‏6 أفريل 2009.

  1. jendoubi_clubist

    jendoubi_clubist عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2008
    المشاركات:
    68
    الإعجابات المتلقاة:
    160
      06-04-2009 23:23
    أكد النجم الأوكراني أندري شيفشينكو لاعب نادي ميلان الإيطالي رغبته بالبقاء في الميلان ، رغم أنه لم ينجح خلال الموسم الحالي مع الفريق الإيطالي ، و ذلك بعد عودته إلى الميلان بشكل الإعارة من نادي تشلسي في الصيف الماضي .

    و بعد البداية التي لم تكن جيدة للنجم ، بدأ اللاعب مجدداً للتأقلم مع الفريق ، حيث في اللقاء الماضي أمام ليتشي دخل في نهاية المباراة و إستطاع صناعة هدف رائع لفليبو إنزاغي ، حتى إستطاع الميلان الفوز بالمباراة بهدفين مقابل لا شيء .

    و قد قال شيفشينكو لإحدى الصحف " أنا اتمنى أن أبقى في الميلان لمدة سنة أخرى ، لكن لحد الآن لم يتخذ أي قرار حول ذلك ، و أنا الآن بحالة جيدة بعد أن سجلت هدفاً بملعب الومبلي مع أوكرانيا و بعد صناعة هدف يوم أمس مع الميلان " .

    و أضاف " أنا أريد المواصلة بهذا المنوال و أن أقدم كل جهودي لنهاية الموسم ، و أريد أن أكون بحالة أفضل للجماهير ، و إن كانت سعيدة من أجلي فذلك سوف يجعلني أيضاً سعيداً " ، يذكر بأن في اللقاء الماضي للميلان رفع بعضاً من الجماهير الميلان بعض اللافتات التي تطلب من مدرب الفريق كارلو أنشلوتي أن يعطي الفرصة و المزيد من الإحترام للأوكراني شيفشينكو الذي مشاركته أصبحت نادرة مع الفريق .
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...