مشاكل داخلية لوفاق سطيف الجزائري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ben alaya issam, بتاريخ ‏7 أفريل 2009.

  1. ben alaya issam

    ben alaya issam نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ماي 2008
    المشاركات:
    6.758
    الإعجابات المتلقاة:
    16.394
      07-04-2009 01:20
    :besmellah1:


    عقوبات قسية ضدى اللاعبين من رئيس النادي


    سرار يهدّد بفرض عقوبات ضد حجاوي ويخلف




    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    هدد رئيس وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار أنه بإنزال عقوبات قاسية على اللاعبين الذين اختاروا الصحافة للتهجّم على المدرب وعدم احترام خياراته، في إشارة واضحة إلى اللاعب يخلف والحارس حجاوي.
    قال سرار إن هذه التصريحات تعد مساسا بكرامة الفريق وإدارته وحتى أنصاره، كما أنها جاءت لتؤثر على تركيز اللاعبين، مثلما يضيف، في وقت يستعد الفريق لخوض مباراة مصيرية في إطار الدور نصف النهائي لرابطة أبطال العرب. متوعدا اللاعبين بوضعهم أمام مسؤولياتهم.
    وأضاف رئيس الوفاق أنه سبق له أن أوضح للجميع أن من لا يعجبه الوضع داخل الفريق، فما عليه إلا أن يعلمه بذلك. وهو مستعد لفسخ العقد معه. ويأتي تصريح الرئيس سرار أيضا واجتماعه بلاعبيه خلال عشية أمس تبعا للاحتجاجات والتصرفات التي ما فتئ اللاعبون يقومون بها تجاه المدرب آيت جودي وكانت من بينها تصرف فاهم بوعزة مع مدربه بعد نهاية المباراة أمام اتحاد المنستير التونسي. وهو ما أعتبره الرئيس وقتها سحابة عابرة، معلنا تفهمه لانفعال لاعبه بوعزة، حيث قال بشأن هذا الأخير ''أنا عفوت عن بوعزة لأنه لاعب صغير في السن، وقد بكى بحرقة على تصرفه تجاه المدرب. وأنا أدرك بأنه لاعب يملك إمكانيات كبيرة. وبالتالي، فإن قضيته تختلف عن بقية اللاعبين''، في إشارة إلى اللاعب يخلف والحارس حجاوي.
    وقد استأنفت تشكيلة الوفاق التدريبات عشية أمس، على أن تدخل في تربص مغلق بداية من يوم غد تحضيرا لمواجهة الترجي التونسي السبت المقبل. كما علمت إدارة الوفاق ببرمجة لقاء الذهاب من الدور السادس عشر لكأس ''الكاف'' أمام ممثل أنغولا ريكرياتيفو ليبولو، يوم 17 من الشهر الجاري بسطيف، ثم لقاء العودة يوم 2 من شهر ماي المقبل


    المصدر

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...