النادي الصفاقسي يجتمع غدا بصفاقس لتنقية الأجواء

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة soumtie, بتاريخ ‏7 أفريل 2009.

  1. soumtie

    soumtie عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فيفري 2007
    المشاركات:
    1.488
    الإعجابات المتلقاة:
    1.176
      07-04-2009 09:47
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1::besmellah1:


    :ahlan::ahlan::ahlan:



    النادي الصفاقسي في تربص مغلق طويل المدى

    يبدو أن الأوضاع والأجواء الداخلية بالنادي الصفاقسي ليست على أحسن ما يرام منذ مدة وازدادت حدة بُعيد لقاء النادي مع فريق باب الجديد حيث أفسحت المجال لتعاليق متضاربة شتى وأدت الى توتر العلاقة بين المنصف السلامي الرئيس وجماعته وبين المنصف السلامي النائب الأول وجماعته




    أو نقل من يتعاطف مع مواقف وتحركات هذا وذاك.. وقد تزداد هذه الأجواء توترا في الأيام القادمة رغم تحرك العديد من الأطراف لتقريب وجهات النظر ووضع اليد في اليد من أجل أن يواجه النادي ما تبقى من الموسم بحظوظ وافرة جدا وهو الذي يملك المعطيات البشرية والمادية والمعنوية للمراهنة بجدية كاملة على كأس تونس وعلى كأس دوري أبطال العرب. هذا إذا لم تتعكر العلاقات أكثر بسبب النية الصادقة في مواجهة ما تبقى من مباريات البطولة الوطنية بالتشكيلة الثانية باعبتار أن مصلحة الفريق تقتضي ذلك ولو أن البادرة متأخرة نسبيا وكان بالامكان ان تنطلق قبل مباراة الافريقي حتى لا يفسح المجال للتعاليق والتآويل.

    وفي هذا الخضم والغليان والتضارب تحركت لجنة الحكماء التي يرأسها لطفي عبد الناظر الرئيس السابق للنادي وللجنة العليا للدعم من أجل وضع حدا لكل هذه الأشياء التي لا تخدم مصلحة النادي في شيء وقد تنعكس عليه سلبا وتحرمه من تتويجات هو جدير بها.

    وفعلا وجهت الدعوة الى 32 عضوا ينتمون للجنة الحكماء كما جاء على لسان الكاتب العام والناطق الرسمي لها محمد عبد الملك الذي قال أن برنامج اللقاء يهدف الى تنقية الاجواء والى توفير سبل النجاح للفريق وهو يتضمن محورين أساسيين إذ سيقدم رئيس النادي المنصف السلام عرضا عن نشاط النادي وعن الوضعية المالية له من شهر نوفمبر والى يوم الاجتماع باعتبار أن آخر جلسة عقدتها لجنة الحكماء مع الهيئة أو من يمثلها على الاقل يعود تاريخها الى شهر نوفمبر الماضي.

    أما المحور الثاني فهو يتعلق بالاستعداد للمرحلة الحساسة القادمة للنادي باعتبارها مرحلة جني الثمار والتتويجات ولا بد من تضافر كل الجهود للظفر بأقصى حد من الالقاب في كل الاصناف والفروع... ووفق الفصل العاشر من القانون الداخلي للجنة الحكماء فان رئيس النادي والنائب الاول له معنيان بالحضور باعتبارهما عضوين ينضمان آليا للهيئة وكذلك رئيس لجنة الدعم بسام الوكيل.











    :tunis::kiss::tunis::kiss::tunis::kiss:
     
  2. wassim0529

    wassim0529 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    128
    الإعجابات المتلقاة:
    84
      07-04-2009 12:15
    css forever
    :tunis::tunis:
     
  3. علي شبوح

    علي شبوح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    1.466
    الإعجابات المتلقاة:
    1.351
      07-04-2009 13:23
    غريب,في البلدان أين الإحتراف مو جود حقا, الفرق تفكر في المباريات المتبقية وفي بلادنا الفرق تتخبط في المشاكل, هذا حا ل كرتنا وأكررها مرة أخرى:ضعواا لشخص المناسب في المكان المناسب وحاسبوا النوادي:dance:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...