أخبار محترفينا بأروبا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة AMJEDINHO, بتاريخ ‏7 أفريل 2009.

  1. AMJEDINHO

    AMJEDINHO عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.553
    الإعجابات المتلقاة:
    4.249
      07-04-2009 10:26
    النويوي أول تونسي يسجل في الدرجة الإسبانية الأولى... وثنائية للزيتوني
    كان أسبوع اللاعبين التونسيين مرضيا بعد نجاح لاعبين بالتسجيل مقابل عودة البعض للنشاط. وقد توج اللاعب لسعد النويوي ظهوره المتكرر مع فريقه لاكورونا الإسباني بتسجيل أول هدف له في لاليغا خلال مقابلة فريقة ضد إسبانيول الفائز 3ـ1. وتحقق هدف النويوي في نهاية الفترة الأولى بكرة أرضية قوية من خارج مناطق الجزاء جعلته يكون أول تونسي يسجل في الدرجة الإسبانية الأولى وقد سبق للاعب مهدي النفطي اللعب في هذه الدرجة كما أن السليمي سجل مع فريق من الدرجة الثانية.
    ثنائية التأكيد
    في البطولة التركية قاد علي الزيتوني فريقه أنتاليا سبور للانتصار على جنسلبرجي بنتيجة 4ـ2 وسجل علي الزيتوني هدفين في هذه المقابلة الهدف الأول حين كانت النتيجة 1ـ1 وذلك في الدقيقة 58 والهدف الثاني كان في الدقيقة 89 المقابلة وهو اخر هدف كما أن الزيتوني كان وراء تمريرة الهدف الأول لفريقه الذي كان متأخرا بالنتيجة 1ـ0 بعد 13 دقيقة فقط. وارتقى أنتايا للمركز العاشر بعد هذا الفوز الثمين. وهذه الثنائية رفعت رصيد الزيتوني إلى ثلاثة أهداف.
    هزيمة العلاقي
    في البطولة الألمانية ولحساب الدرجة الثانية انهزم فريق فورث الذي يلعب له سامي العلاقي ضد اخن بنتيجة 1ـ0 ولعب العلاقي أساسيا وفريقه يوجد في المركز الثالث كما اكتفى الدمعي مع فريقه كايزرسلوتارن بالتعادل في المباراة ضد أوبرهوسن 1ـ1 ولعب الدمعي كامل المقابلة وفاز نيورنبارغ فريق المناري على كوبلانز بنتيجة 2ـ0 وشارك المناري في الدقائق الخمسة والعشرين الاخيرة من هذه المباراة علما وأن الثلاثي التونسي يوجد في المراكز الخمس الأولى. أما في الدرجة الأولى ورغم تكهنات الصحافة بكون حقي سيلعب أساسيا فانه لازم بنك البدلاء في مقابلة فريقه ليفركوزن ضد كولن وفاز فريقه 2ـ0.
    شوط لبلعيد
    في البطولة التشيكية مني التيجاني بلعيد مع فريقه سلافيا براغ بهزيمة بنتيجة 1ـ0 ضد فريق أولكروك ولعب التيجاني بلعيد كامل الفترة الثانية فقط ولكن سلافيا يوجد في موقف ممتاز بما أنه في الصدارة بفارق 12 نقطة عن ملاحقه.
    هزيمتان في بلجيكا
    في البطولة البلجيكية مني اللاعبان التونسيان حسين الراقد وفابيان كاميس بالهزيمة فقد انهزم الراقد وفريقه مونس ضد موسكرون بنتيجة 3ـ2 وقد عوض الراقد في الدقيقة 81 أما فابيان كاميس فقد انهزم فريقه شارل لوروا بنتيجة 2ـ1 ضد بريج ولعب كاميس كامل المقابلة.
    انتصار غزال
    في البطولة السويسرية لعب سيف غزال كامل مقابلة فريقه يونغ بويز الذي انتصر على نيوشاتال بنتيجة 3ـ2 ويوجد فريق غزال ثالثا بفارق ثلاث نقاط عن المتــصدر أما فخر الدين قلــبي فقد لعب أساسيا مع فريق فادوز الذي تعادل مع فريق غراشهبور بنتيجة 2ـ2 قــبل أن يتـم استبداله في الدقيقة 67 يوجد فريقه في المركز قبل الأخير.
    بن سعادة متميز
    شارك شوقي بن سعادة في الفترة الثانية من مقابلة فريقه نيس ضد باريس سان جرمان وانهزم فريقه بنتيجة 2ـ1 وخاض بن سعادة مقابلة في مستوى عال ويوجد فريقه في المركز الثامن. وبالمقابل لعب الميكاري شوطا واحدا من مقابلته فريق سوشو الذي فاز على ران 3ـ0 قبل أن يستبدل في الفترة الثانية وقد تزامن انتقال هذا اللاعب لفريق سوشو بتميز هذا الفريق الذي حقق عديد الانتصارات. وفي مقابلة غرونوبل ولوريون عاد الجمالي للعب أساسيا مع فريق غرونوبل لكنه عوض في الدقيقة 81 بينما لازم النموشي بنك بدلاء لوريون وغاب صابر بن فرج المصاب عن فريق لومون. التونسي الوحيد الذي لعب مباراة كاملة في الدرجة الفرنسية الأولى هو فهيد بن خلف الله مع فريقه كون الذي تعادل مع تولوز 0ـ0. أما في الدرجة الفرنسية الثانية فقد لازم بن زكري بنك بدلاء فريق باستيا ولعب جمعة أمس مع فريقه لونس.
    هزيمة المولهي
    في البطولة النرويجية انقاد فريق ليلستروم الذي يلعب له خالد المولهي لهزيمة ضد آلسوند بنتيجة 3ـ1 ولعب المولهي كامل المقابلة وبالمقابل تخلف اللاعب كريم الزديري. وفي البطولة النمساوية حالت العقوبة دون أن يشارك البوسعيدي مع فريقه راد بول سالزبورغ.
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. MED YASSINE

    MED YASSINE عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    414
    الإعجابات المتلقاة:
    829
      07-04-2009 10:49
    أخبار هامة و ممتعة شكرا لك
     
  3. wajih90

    wajih90 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    291
    الإعجابات المتلقاة:
    350
      07-04-2009 12:09
    غاب صابر بن فرج المصاب عن فريق لومون
    mouch mesab mais mouch le9i blasto 7ata fil bank?????!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...