مشكلة كبرى - أرجو المساعدة

lassaad2007

عضو فعال
إنضم
21 نوفمبر 2006
المشاركات
429
مستوى التفاعل
200
شريت حاسوب من نوع Acer Aspire عندي يجي 15 يوم.
و ليوم وحدو وحدو طلعلي msg d'erreur قبل affichage de windows. يعني بعد ما capte le disque dur et se boot avec le le PC affiche
NTDetect à echoué
الرجاء من الإخوة الرد بسرعة
مع العلم أنني عندي القليل من المعلومات يعني تصورتها مشكلة بسيطة ففتحت الحاسوب من الداخل boîtier. يعني ما عادش يستعرفولي في الضمان.
الرجاء الاجابة على تساؤلي بسرعة
 
إخوتي الأعزاء
لقد حاولت باش طيرت الـpartition بالــ F-disk متاع ويندوز 98 و نجحت لكن المشكلة ولات ماعادش يطلعلي NTDETECT .
ولا يطلعلي système d'exploitation absent
لكن كيف نحاول نعمل l'installation de windows XP يعاودلي نفس الحكاية متاع (page bleu)
الرجاء المساعدة
 
5ouya l'installation de la nouvel game de acer sa marche pas comme ca mes c t'une nouvelle méthode d'installation de SE qui s'appel clonnage elle se fait a l'aide des utillitaire spécial par exemple avec le norton ghost
 
كيفاش ما حبش يتعدا ? ماهو فسرلنا بالضبط شعملت باش النجمو نعاونوك

وينك سي BOUGRILLA هاني عطيتك شنوة عملت ، علاش ما جاوبتنيش
en tous cas هاني مازلت نلوج على حل للمشكلة و انت سامحني كان قلقتك بالأسئلة متاعي
 
5ouya l'installation de la nouvel game de acer sa marche pas comme ca mes c t'une nouvelle méthode d'installation de SE qui s'appel clonnage elle se fait a l'aide des utillitaire spécial par exemple avec le norton ghost

mon ami c la seul méthode qui résolu ton probleme mais malheuresement je pues pas texpliqué commen se fait par ce que g pas les moiyen de le faire g ni apreil photo pour te montrer les etape ni un deusieme pc alors tu pues le prendre a un technicien ou tu pues demandé a sabersiyanade te montrer commen pour moi je
peut te upload l'utilitaire

voir ça
 
أعلى