جديد جديد النادي الافريقي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة AMJEDINHO, بتاريخ ‏8 أفريل 2009.

  1. AMJEDINHO

    AMJEDINHO عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1.553
    الإعجابات المتلقاة:
    4.249
      08-04-2009 09:28
    اليوم التحول إلى قفصة بنفس العناصر والاختيارات

    غياب السلامي وحضرية يحير المدرب ويثير التساؤلات



    استأنف عشية أمس النادي الافريقي بالملعب الفرعي برادس تحضيراته بشكل عادي استعدادا لمباراته المنتظرة عشية الغد بمدينة قفصة ضد القوافل وهي مباراة هامة يعلق عليها أبناء باب الجديد امالا كبيرة لغايتين من أجل التخلص من مخلفات ومرارة الانسحاب الأخير ضد دجوليبا المالي الأحد الفارط والمحافظة ثانيا على حظوظهم في المراهنة على لقب البطولة سيما أن المنافس بدوره متشبث بنتيجة اللقاء طمعا في كسب جرعة هواء إضافية تعتقه من غصرة وخطر النزول الذي يلاحقه ويهدده.



    الليلة في قفصة



    مباشرة إثر نهاية حصة تمارين أمس تحول زملاء عادل النفزي الى الضاحية الشمالية قمرت للإقامة في أحد النزل. ومن المنتظر أن تنطلق رحلتهم عشية اليوم الى مدينة قفصة بعد وضع اللمسات الأخيرة للاختيارات الفنية المطلوبة خلال مباراة الغد. وليس مستبعدا أن يعول الفني الجزائري على أغلب اللاعبين الذين مثلوا الفريق في لقاء دجوليبا اذا استثنينا نور حضرية المعاقب وياسين بوشعالة المصاب مع عودة منتظرة للمدافع المحوري محمد باشطبجي عوضا عن خالد السويسي أو منعم الدربالي.



    نهاية الموسم لبوشعالة




    على ذكر اللاعب ياسين بوشعالة نشير الى أنه أجرى أول أمس فور عودته من باماكو عملية جراحية سريعة على رجله المصابة كللت والحمد لله بالنجاح. وفي حديث قصير جمعنا به أكد لنا ياسين بوشعالة أن الإصابة ليست بليغة وخطيرة كثيرا رغم أنها ستجبره على ملازمة الراحة لمدة شهر وتتمثل حسب قوله في كسر على مستوى قصبة رجله اليمنى.. تمنياتنا بالشفاء العاجل لهذا اللاعب المتخلق والمثالي..



    رخصة سياقة



    النشرة الصحية القادمة من نادي باب الجديد تفيد أن المدافع الشاب بلال العيفة قد استعاد عافيته واستأنف عشية أمس نشاطه بشكل منتظم بمعية زملائه وسيكون ضمن التشكيلة الأساسية في لقاء الغد. هذا ونشير أن بلال العيفة قد تحصل صبيحة الاثنين المنصرم على رخصة السياقة رغم الحالة النفسية والبدنية المنهارة التي عاد عليها من مالي فألف مبروك يا بلال وانشاء الله العاقبة للسيارة التي ستكون من نصيبك.

    حيرة بسبب السلامي



    مرة أخرى سيجد المدرب بن شيخة نفسه في حيرة أمام تعدد الغيابات سواء لأسباب تأديبية أو صحية قد يصطدم بمشكلة غدا عندما يبحث عن اللاعب المناسب لتعويض صانع الألعاب أسامة السلامي خاصة ان الشاب نور حضرية بدوره سيتخلف عن اللقاء. فهل يتلجئ بن شيخة للشاب صبري لونيس ويمنحه فرصة الظهور لأول مرة منذ انتدابه سيما أنه يشهد انتعاشة بدنية وفنية منذ فترة تؤهله ليكون ضمن التركيبة المثالية للأكابر.
     
    5 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...